عزيزى الرجل تجنب هذه الاشياء فى فصل الصيف

1 comment
الحرارة العالية والطقس الحار تجعلنا نميل إلى التقليل من قطع الملابس التي نقوم بارتدائها وانتقاء الخفيف منها والمريح
آدم عليك أن تتجنب ارتداء النظارات مستديرة الشكل طوال الوقت، حيث تبدو كنظارات رياضية جداً لذا فهي لا تناسب كل الأماكن التي تذهب إليها في فصل الصيف
يرتكب العديد من الشباب أخطاء تبدو بسيطة لكنها في الحقيقة فادحة مع ملابس وإكسسوارات الصيف، فإذا كنت تبحث عن الأناقة في هذا الطقس الحار، فيجب عليك أن تتجنب هذه الأخطاء.



لا لبنطلون Cargos
لا يستطيع أحد أن ينكر مدى الراحة التي يمنحها بنطلون Cargos (بنطلون واسع مصنوع من الكتان الخفيف ومزود بالعديد من الجيوب على جانبيه وفي الجزء الخلفي)، لكنه يضيف المزيد من الحجم إلى الجسم، لذا يمكنك استبداله ببنطلون بلا جيوب ضخمة ويناسب قياسك.

العطور الثقيلة
التعرق في فصل الصيف لا يعني محاربته بإحدى الوسائل القاتلة للآخرين، لذا يجب أن تتجنب العطور الثقيلة التي تزعج تنفس الآخرين خاصة في الطقس الحار، واستخدم بدلاً من ذلك العطور الخفيفة.

تي شيرت بلا أكمام
تجعلنا الحرارة العالية والطقس الحار نميل إلى التقليل من قطع الملابس التي نقوم بارتدائها وانتقاء الخفيف منها والمريح. لكن مهما كانت اختياراتك فلا بد أن تتجنب السير في الشارع بتي شيرت بلا أكمام، واستبداله بتي شيرت عادي فضفاض يمنح جسمك مزيداً من التنفس.

الشعر الزائد
ربما تكون واحداً ممن يفضلون إطالة لحيتهم، لكنك ستضطر في فصل الصيف لاختيار ما بين اثنين، إما أن تشذبها وتخفف من كثافتها وحجمها أو أن تتخلص منها تماماً، وذلك لكي تبدو بمظهر أكثر أناقة ويبعث على الانتعاش.
نظارات الشمس المستديرة
يحتاج الكثير من الشباب إلى حماية أعينهم من أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية وذلك بواسطة النظارات الشمسية. عند طلبك لهذه الحماية يجب عليك أن تتجنب ارتداء النظارات مستديرة الشكل طوال الوقت، حيث تبدو كنظارات رياضية جداً، لذا فهي لا تناسب كل الأماكن التي تذهب إليها في فصل الصيف. يُفضل استبدالها بالنظارات المسايرة للموضة.

هناك تعليق واحد:

  1. مطالب فتح ا اجباري المدونة ضغط هنا /http://pharaonic-photos.blogspot.com/ راقام موبيل 01280890093

    ردحذف

اكتب تعليقك هنا

المتابعون