10 اسئلة لتتعرف علي من تحب بشكل أفضل

Leave a Comment
كم من مرة حين تقع أعيننا علي شخص ما نشعر بأن دقات القلب أختلف سواء أبطأت أو أسرعت ، كم مرة نشعر بأيدينا تعرف عندما نسلم علي شخص ما ، وتمنينا أن تتوقف الدقائق وألا يمر الوقت ونبقي أيدينا في سلام دائم ، حين تري هذا الشخص تنسي الكلام وتنسي ما كنت تريد أن تقول ، فكيف التصرف في هذه اللحظة ، أنت أمام حب حياتك وتسمع خفقات قلبك تطن في أذنيك ، وتريد أن تعرف هذا الشخص بصورة أقرب وفي أسرع وقت ، إلي كل من وقع في تلك المعضلة ، 10 أسئلة بسيطة وفريدة تجعلك أقرب إلي حب حياتك ، وتكون بها شخص مميز في عيون شريك الحياة.

 
أهم شئ في تعارف قلوب لأول مرة هو ترك أنطباع جيد لدي الطرف الاخر عزيزي الرجل، وأن تكون عزيزيالرجل فريد من نوعك بصورة جيدة لدي الطرف الاخر حتى تترك ذكري اللقاء في النفس أنطباع جيد ، وطبعا هذا لا يشمل الوقوف والتحديق في الشخص الذي أمامك بصمت مهما كنت منبهر به ، فالحديث في تلك اللحظة شئ مهم جدا وقد يعتمد عليه مجري علاقة الحب كلها في المستقبل ، ومدي الشعور بالراحة أثناء الحديث المتبادل بينكم هو ما سيحدد مدي نجاحك في الحصول علي موعد أو لقاء .
 
10 اسئلة فريدة من نوعها

1-  ماهو الشئ الذي يميزك عن الاخرين ؟
 
2-  هل لديك اسم مستعار (اسم دلع ) ؟ ماهو ؟
 
3-  هل لديك موهبة لا يعرفها احد ؟
 
4-  هل أصبت بجرح في الطفولة ؟ أين ؟
 
5-  قل شئ واحد عن نفسك لا يعرفه أحد ؟
 
6-  هل تعاني من فوبيا معينة؟
 
7-  ما أكثر شئ جنوني قمت به ؟
 
8-  ما أسوأ تجربة مررت بها ؟
 
9-  ما أكثر البلدان التي تحب زيارتها ؟
 
10- إذا كان لديك ثلاث أمنيات ستتحقق – فماذا ستتمني ؟
 
تلك كانت عشر أسئلة بسيطة وغير عادية تجعلك تقترب بعمق من تفكير وشخصية الحب الذي تتمناه ، وأعلم عزيزي الرجل أن كل شخص في العالم له ما يميزه في الحياة ، وليس أهم ما يميز الانسان مظهره الخارجي ، فالروح والشخصية أهم ما يمكن أن نعرفه في من نحب ، لذلك إن وجدت نفسك قد أنجذبت لشخص ما بقوة ، أعمل جاهدا علي الاقتراب من شخصيته وروحه قبل البحث عن المظهر الخارجي الذي لا يجعلكم تتعدون مرحلة الاعجاب .
هل تجذبك شخصية من تحب ؟

ما الذي يعجبك في شخصية حبيبك تحديدا ؟

هل تبحث عن فتاة ذات عقل وروح ناضجة ؟ أم عن مظهر فقط ؟

إقرأ المزيد

10 سمات لشخصية الرجل الجذاب بنظر حواء.

Leave a Comment
قد يحتار الرجل ويظل يتسائل عن السمات التى تفضلها بنات حواء وتعجب بها فى شخصية الرجل التى تود الأرتباط به,  وبرغم ان الرجل يسعى دائما لأخفاء هذه الحقيقة حرصا على كرامته الا اننا نعلم حتما مدى  شغف الرجل للتعرفعلى السمات الت تنجذب لها حواء فى الرجل,  قررنا ان نقدم للرجل من خلال" موقع حواء" السمات الت تنجذب لها بنات حواء فى شخصية الرجل. 

1- شخصية الرجل المقبل على الحياة :

 


شخصية الرجل المرح المقبل على الحياة من الشخصيات التى تشعر حواء بالثقة بالنفس وبالتالى فهى مؤشر على النجاح  وبالتالى الجاذبية.

2- شخصية الرجل الخبير بطبيعة المرأة: 

 


الرجل الذى يعرف كيف يتعامل مع المرأة بذكاء ويستطيع استمالة قلبها وعقلها من الشخصيات التى تهواها بنات حواء , فهذا الرجل لا يجبر حواء على الخضوع له بل قد يجبرها عليه من خلال ذوقه وتفهمه.

3- شخصية الرجل الشجاع : 

 


الرجل الذى يتصف بالشجاعة والرغبة فى حماية المرأة والعطف عليها وتحمل الصعاب نيابه عنها من الشخصيات التى تجذب حواء, فحواء تكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية, وبالتالى الأمان الذى تبحث المرأة عنه دائما .

4- شخصية الرجل ذو الرؤية بعيدة المدى: 

 


الرجل الذى يتسم برؤية بعيدة المدى غالبا ما تشعر حواء بالأمان معه فهذا الرجل تثق حواء فى اراءة وقراراته التى غالبا ما تكون سليمة وفى محلها.

5- شخصية الرجل العطوف : 

 


الرجل العطوف الذى يحنو على الأهل  وخاصة الأطفال من الشخصيات التى تجد حواء منجذبة اليها بصورة غير طبيعية, فالعطف والرفق الذى تتمتع به شخصية هذا الرجل تأثيرها ساحر على قلوب النساء.

6- شخصية الرجل الرومانسى: 

 


الرجل الرومانسى البارع فى كلمات العشق والغزل من الشخصيات الجاذبة لكل بنات حواء, حتى لو لم تعترف بعض النساء بهذه الحقيقة, فالكلام الحلو المعسول تأثيره كتأثير المخدر فى اعصاب حواء.

7- شخصية الرجل المستقيم: 

 


شخصية الرجل المستقيم هو الرجل الذى  يسعى دائما الى كل ما احله اللة سبحانه وتعالى, فهو رجل دمث الأخلاق ذو قيم ومبادئ واراء قويمة, هذا الرجل اعزائى القراء تعشقه بنات حواء حيث تجدن معه السعادة والأمان .

8- شخصية الرجل الوفى : 

 


شخصية الرجل الوفى الذى يقدر الحياة الزوجية ومتطلبات حواء هى شخصية محببة لحواء , فالرجل الوفى تشعر معه حواء انها بأيد امينة فالوفاء من اشرف الخصال التى تعشقها المرأة فى الرجل فهى دليل على الرجولة .

9- شخصية الرجل الرزين المتدين : 

 


شخصية الرجل الرزين المتزن فى كلامه من الشخصيات التى تحظى بأحترام وتقدير حواء, فالرجل ذو الشخصية الرزينه دائما محل ثقة وتقدير من حواء فهذا الرجل يعرف واجباته وحقوق دينه ولذلك تشعر حواء تشعر بالأمان مع شخصية هذا الرجل فهى تعلم جيدا انه اذا احبها اكرمها واذا لم يحبها لم يظلمها.

10- شخصية الرجل الصريح : 

 


المرأة لا تفضل الرجل الغموض والمراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق, فشخصية هذا الرجل  تتعامل من منطلق الوضوح والثقة بالنفس وعدم الرغبة فى التفاخر او التملق , لذا ترتاح حواء فى التعامل معه وبالتالى تشعر بأنجذاب لشخصيته. 

والأن اعزائى قراء" موقع حواء" بعد ان قدمنا لكم 10 سمات للرجل الجذاب بنظر حواء نطرح عليكم بعض الأسئلة:
هل تشعر بأنك جذاب ؟
كم سمة تتسم بها من السمات السابقة ؟
ما هى السمة التى تود اكتسابها ؟
إقرأ المزيد

صور لاميتا فرنجيه الجديده على البحر في امريكا

Leave a Comment



إقرأ المزيد

الآثار السلبية لحبوب منع الدورة الشهرية

Leave a Comment

فى بعض الآحيان قد تضطر السيدة إلى تناول حبوب لمنع الدورة الشهرية من النزول فى ميعادها المحدد، وتلك الحبوب تحدث نوعا من الاضطراب فى الهرمونات ولكنه أضطراب مؤقت لا يتجاوز عدة أشهر وهو ما ينتج عنه بالطبع تأخر الحمل طوال فترة الاضطراب، ولكنها لا تؤدى بأى حال من الأحوال إلى مشاكل مزمنة فى التبويض، وخاصة أن هذا النوع من الأقراص لا يتكرر استخدامه لفترات طويلة.

وبالتالى فالآثار السلبية له لا تدوم كثيرا وتنتهى بدون أى مشاكل دائمة وكل ما يمكن أن ننصح به السيدة هى عدم القلق نهائيا وعدم تعجل الأمور، والعلم أنه بمجرد عودة الدورة الشهرية إلى طبيعتها المنتظمة تصبح فرص حدوث الحمل أفضل بكثير، حيث يعود التبويض هو الآخر الى صورته الطبيعية المنتظمة.
إقرأ المزيد

تضعف المرأة أمام هؤلاء الرجال

1 comment


بعض الرجال يسأل نفسه ماذا تريد المرأة ؟ 
ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفا لأنه لن يصل لإجابة مثل غيره من الرجال ، فهذا هو السؤال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل 
ولكن هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف اثنان على أن المرأة تضعف أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها وهم :


1. الشاب الرومانسي الحساس وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة.
2. الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها
أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.
3. الشاب الفنان كل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق
كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث.
4. الشاب الأجنبي ولا تتعجب من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد
ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف .
5. الشاب الذكي وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل.
6. المراعي للآخرين وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر
إقرأ المزيد

فتاة في العشرين تعتدي جنسياً على رجل في الستين

Leave a Comment
تبحث الشرطة البريطانية عن إمرأة في العشرينات من العمر إعتدت جنسياً على رجل ثم سرقته في بلدة ساحلية في مقاطعة ساسكس.



وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي اليوم إن الرجل الضحية عمره 60 عاماً واعتدت عليه المرأة خارج فندق نورفولك في بلدة بوغنور ريجيس.
وأضافت أن المرأة وحسب رواية الشرطة، سحبت الرجل من خلال إجباره على وضع ذراعه وراء ظهرها قبل قيامها بالإعتداء عليه جنسياً.
ونسبت بي بي سي إلى متحدث باسم شرطة مقاطعة ساسكس، قوله إن المرأة قامت بسرقة محفظة الرجال ورمتها إلى أحد المتواطئين معها في الجريمة كان يقف في مكان قريب.
وأضاف المتحدث أن الحادث ترك الرجل في حالة من الذهول والخوف جرّاء ما حدث لكنه لم يشر إلى حجم الأموال التي تحتويها محفظته
إقرأ المزيد

ارتداء الملابس الضيقة فى فترة المراهقة يسبب العقم

Leave a Comment
أثبتت دراسة طبية حديثة أجراها باحثون بريطانيون بمعهد وولفسون للطب الوقائي أن ارتداء الفتيات للملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب ما يعرف بالتهابات بطانة الرحم، وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم، ونقصان الخصوبة عند النساء.


وأوضح البروفيسور جون ديكونسن ـ الخبير في ضغط الدم في معهد وولفسون للطب الوقائي ببريطانيا ـ أن الضغط المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة فى فترةالمراهقة قد يؤدي إلى تجمع وتراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم مسببا الالتهاب.


وقال ديكونسن إنه على الرغم من أن التعريف بهذا المرض تم قبل أكثر من 70 عاما إلا أن العلماء لم يتعرفوا بعد أسبابه، مشيرا إلى أن السر يكمن في كيفية عثور النسيج على طريقه من الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل المبايض، حيث يتجمع ويتراكم مسببا آلاما حادة ما قبل الطمث وأحيانا العقم.



وأضاف أن تغييرات الضغط المتسببة عن الملابس الضيقة تكسب هذه الخلايا قوة دفع تسمح لها بالخروج من الرحم، وتجمعها في مكان آخر، منبها إلى مثل هذه الملابس تسبب ضغطا كبيرا حول الرحم، وقنوات فالوب القريبة من المبيض، وحتى عند خلع هذه الملابس فإن الضغط يبقى لبعض الوقت في جدران الرحم السميكة بالرغم من انخفاضه حول قنوات فالوب، وهذا يتسبب بدوره في توجه الخلايا إلى الخارج لتصل إلى المبايض مضيفا أن أثر هذا الضغط الرجعي الناتج عن تكرار هذه العملية لسنوات عدة بعد البلوغ يؤدي إلى تجمع الخلايا، وإحداث التهابات.



وأشار إلى أن ارتداء الملابس الضيقة والمشدات كان شائعا في القرن الماضي بين النساء من الطبقات الراقية مما أدى إلى إصابتهن بآلام بطنية حادة، مما يدل على أن ما ترتديه المرأة من ملابس أثناء فترات الدورة الشهرية يؤدي دورا مهما في زيادة خطر الإصابات.



ومن جانبها قالت آنجيلا برنارد رئيسة جمعية التهاب بطانة الرحم الوطنية الأمريكية إن ارتداء الملابس الضيقة لفترات زمنية طويلة هي السبب في ارتفاع
معدلات الإصابة بهذه الحالة، مؤكدة على السيدات والفتيات ضرورة تجنب ارتداء هذه الملابس، وخاصة في أثناء الدورة الشهرية.


إقرأ المزيد

سقوط أكبر شبكة دعارة يتزعمها مرشح برلماني

Leave a Comment
تمكنت الشرطة المصرية من الإيقاع بأكبر شبكة دعارة يتزعمها مرشح سابق لمجلس الشورى وتاجر كبير في منطقة الخطاطبة بالمنوفية بحسب أخبار اليوم.

وتلقى مدير أمن المنوفية اللواء شريف البكباشى بلاغاً من رئيس مباحث الاداب المقدم محمد العكل يفيد بترصد أجهزة البحث لشبكة دعارة تورط فيها أ.ع مدرس ومرشح سابق لمجلس الشورى عن دائرة السادات وح.م ل تاجر حيث تم ضبطهم بتهمه تنظيم إحدى الحفلات الداعرة في منزل احدى الراقصات بسرس الليان وبرفقتهم 12 متهماً وإحدى النساء وضبطوا بأوضاع مخلة بالآداب.
كما ضبطت مبالغ مالية بحوزتهم وهواتف نقالة وقطع حشيش وبالعرض على علاء بسيونى وكيل نيابة مركز منوف أمر أحمد عبد الحافظ مدير النيابة حبسهم 4 أيام على ذمه التحقي



إقرأ المزيد

مهنّد التركي يودّع العزوبية ويتزوّج ملكة جمال العالم

1 comment

قرر الممثل التركي
كيفانتش تاتليتوغ المعروف بالعالم العربي باسم "مهنّد" الزواج من حبيبته ملكة جمال العالم السابقة أزرا أكين بعد علاقة متقطعة جمعتهما.
وذكرت وسائل الإعلام التركية اليوم الجمعة أن تاتليتوغ أبلغ والديه بقراره الزواج من أكين بعد عودتهما من عطلة رومانسية في هولندا، البلد الذي ولدت فيه حبيبته.
وكانت علاقة تاتليتوغ وأكين بدأت عام 2002 عند انتخابها ملكة جمال العمال ولكنهما انفصلا عام 2008.
وعاد الثنائي إلى بعضهما عام 2011، ولكنهما انفصلا مجدداً في شباط/فبراير الماضي، وهما يسعيان هذه المرة إلى إنجاح علاقتهما للمرة الثالثة.
يذكر أن تاتليتوغ اشتهر في العالم العربي في دور "مهند" في مسلسليّ "نور" و"العشق الممنوع" التركيين
إقرأ المزيد

فاطمة أكثر التركيات إثارة

1 comment

جاءت الممثلة التركية " بيرين سات " التي يعرض لها حاليا مسلسل "فاطمة"، في قائمة أكثر التركيات إثارة ، وذلك بحسب ما ذكره موقع celebrityonlines جاءت "فاطمة" في المركز الثالث في القائمة التي تضمنت ممثلات أخرى تركيات ، ووصف الموقع " بيرين " بأنها ذات بشرة ناعمة ونظرة "تذيب" الثلج.
يذكر أن يعرض لها حاليا مسلسل "فاطمة" الذي تجسد فيه دور فتاة يغتصبها أربع شباب، يتزوجها أحدهم وهو "كريم" ويقع في حبها ، بعد هذا الفعل ، ويذاع المسلسل على أكثر من قناة عربية ، ويحوز على نسبة مشاهدة عالية

















إقرأ المزيد

حركة تلقائية تؤدي إلى السرطان تتكرر معنا يوميا!!

Leave a Comment

وهي النفخ على الطعام الساخن لتبريده
وهي تتكرر يومياً عند الكثي
ر خاصةاطفالنا كل صباح
أتعلم: أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن هذا الفعل وهوالذي لاينطق عن الهوى.. والحقيقه العلمية تقول : انه توجد في اجسامنا بكتيريا صديقه
..بعكس تلك الضارة وهي تساعد الجسم على مقاومة بعض الامراض..
وهي توجد في الحلق..
 لكن حين يقوم الانسان بالنفخ.
.تخرج هذه البكتيريا مع الهواء الخارج من جوف الانسان ولكن بمجرد ملامستها لسطح ساخن تتحول الى بكتيريا ضارة مؤدية الى الاصابة بالسرطان.
 اجارنا الله واياكم

 ولأجل ما ذُكر ننصح بعدم النفخ على الطعام أو الشراب الساخن بقصدالتبريد….

 فعن عبدالله بن عباس قال
: ((نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يتنفس في الإناء ، أو ينفخ فيه))

 رواه أبو داواد.

 لاتخرج قبل أن تصلي علي رسول الله

إقرأ المزيد

لا تظلم احدا .. اقرأ القصة التي حصلت للظالم

Leave a Comment

 رأيت رجلا مقطوع اليد من الكتف ، وهو ينادي : من رآني فلا يظلمنّ أحدا ،، فقدمت إليه وقلت : يا أخي ما قصتك؟؟ .فقال : يا أخي قصة عجيبة، وذلك أنّي كنت من أعوان الظلمة،

">
 فرأيت يوما صيادا قد اصطاد سمكة كبيرة فأعجبتني فجئت إليه فقلت: أعطني هذه السمكة ، فقال: لا أعطيكها ، أنا آخذ بثمنها قوتا لعيالي.. فضربته وأخذتها من قهرا، ومضيت بها . قال : فبينما أنا أمشي بها حاملها إذ عضت على إبهامي عضة قوية ، فلما جئت بها إلى بيتي وألقيتها من يدي ضربت عليّ إبهامي وآلمتني ألما شديدا حتى لم أنم من شدة الوجع والألم، وورمت يدي. فلما أصبحت أتيت الطبيب وشكوت إليه الألم، فقال : هذه بدء الأكلة، اقطعها وإلا تقطع يدك،، فقطعت إبهامي ، ثم ضَربت عليّ يدي فلم أطق النوم ولا القرار من شدة الألم.. فقيل لي : اقطع كفك فقطعته، وانتشر الألم على الساعد، وآلمني ألما شديدا ، ولم أطق القرار وجعلت أستغيث من شدة الألم فقيل لي :اقطعها إلى المرفق، فقطعتها ، فانتشر الألم إلى العضد، وضربت عليّ عضدي أشد من الألم الأول ، فقيل : اقطع يدك من كتفك، وغلا سرى إلى جسدك كله ،، فقطعتها . فقال لي بعض الناس: ما سبب ألمك ؟ ،، فذكرت قصة السمكة، فقال لي : لو كنت رجعت في أول ما أصابك إلى صاحب السمكة واستحللت منه وأرضيته لما قطعت من أعضائك عضوا،، فاذهب الآن إليه،، واطلب رضاه قبل أن يصل الألم إلى باقي جسدك .. قال:فلم أزل أطلبه في البلاد حتى وجدته،، فوقعت على رجليه أقبلها وأبكي وقلت له: يا سيدي سألتك بالله ألا عفوت عني،، فقال : ومن أنت ؟؟ قلت: أنا الذي أخذت منك السمكة غصبا، وذكرت له ما جرى ، وأريته يدي، فبكى حين رآها،، ثم قال: يا أخي قد أحللتك منها لما قد رأيته بك من هذا البلاء،، قلت : يا سيدي بالله هل كنت قد دعوت عليّ لما أخذتها؟؟ قال: نعم،، قلت :اللهم إن هذا تقّوى عليّ بقوته على ضعفي على ما رزقتني ظلما فأرني قدرتك فيه . فقلت : يا سيدي قد أراك الله قدرته فيّ وأنا قد تبت إلى الله عز وجل عما كنت عليه من خدمة الظّلمة، ولن أعود إليه أبدا .. نعم إخواني ها هي دعوة المظلوم مفتوح لها باب السماء ،، لا ترد،، فإياكم والظلم فإياكم والظلم .. فها هو الله عز وجل قد اقتص للمظلوم وطبق عليه حكم السرقة 

إقرأ المزيد

الشاطر : رئيس مصر القادم هو عمر سليمان وقانون عزل الفلول راى البرلمان الذى انتخبه الشعب

Leave a Comment


كشف الشاطر النقاب عن قيام عدد من قيادات مباحث أمن الدولة بزيارته أثناء وجوده فى السجن أثناء أحداث ثورة 25 يناير 2011 , وأخبروه أن عمر سليمان هو رئيس مصر القادم, وهو يعد امتدادا لنظام مبارك وكأن الثورة لم تحدث, مؤكدا إنه لن يقبل أن يكون رئيسا لحكومة في ظل رئاسة عمر سليمان للجمهورية, مستبعدا تماما أن يصل سليمان للحكم إلا في ظل تزوير لن يقبل به المصريون.

ورفض الشاطر أيضا التعليق على سؤال حول الجهة التى دفعت سليمان لخوض الانتخابات, مرجحا ان تكون جماعات مصالح تريد إعادة إنتاج النظام البائد لحماية أهدافها ومصالحها, مؤكدا أنه لا يوجد شيء يخاف منه أو يخاف أن يظهر للرأي العام, فموقفه واضح, مشيرا إلى أن الصناديق السوداء التي تحدث عنها سليمان لا توجه إليه وإنما توجه لمن خرب البلد ودمر اقتصادها وأفشل سياستها الداخلية والخارجية, في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك, والذي كان سليمان أحد أركانه.

وقال إن رؤيته للمستقبل تحتاج إلى التكاتف مع كل المصريين لاستكمال أهداف الثورة, ومنع القفز عليها, موضحا أن الطريق ليس بالضرورة أن يؤدي إلى مواجهة مستقبلية, معربا عن تأييده الشخصي لدعوات رفض ترشيح الفلول والحشد ضدهم لاستكمال أهداف ومطالب الثورة, موضحا فى الوقت نفسه أن قرار حزب الحرية والعدالة ينبع من قياداته ومكتبه التنفيذي.


وشدد الشاطر على ان القضاء الإداري إذا أصدر قرارا باستبعاده رغم قانونيته بنسبة مائة بالمائة," فإن هذا لن يدفعنا للمواجهة", مشيرا إلى أن الحالة السياسية في مصر دفعت حزب الحرية والعدالة للتقدم بمرشحين اثنين, أحدهما فقط هو من سيكمل المسيرة, وأخذنا كل الاحتياطات, رغم التباس الموقف المصري.

وقال إنه ليس مقبولا أن من لفق لي قضيتين عسكريتين وهو محبوس الآن أن يطاردني بعد الثورة, وأنه رغم قانونية ترشحه فإنه في حال استبعاده فإن هذا يعني أن مبارك لا يزال يحكم, وقال إن من قدم ضدي الطعن هو شخص يدين نفسه قبل أن يدينني.

ونفى صحة الأقاويل التي قيلت حول إبلاغ اللجنة القضائية العليا بالدفع بمرشح احتياطي, وقال إنه في حال خلو استمارة الترشيح من اسمه وبقاء اسم الدكتور محمد مرسي فإنه سيدعمه بقوة وسيكون أول من ينضم إلى حملته الانتخابية.

وقال الشاطر إن قوة الشعب المصري ووعيه ومن بعده ثقل الإخوان والحرية والعدالة سيجعلهم يختارون المرشح الأفضل لقيادة مصر خلال المرحلة القادمة, مشيرا إلى أن العملية الانتخابية تجعلني أرحب بالنتائج, سواء فزت فيها أو لم أفز.

وأشار إلى أنه لم يستبعد من نظره عند إعلان ترشحه مرشحين آخرين مثل الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أو أي مرشح آخر, مشيرا إلى أنه يدعم أبو اسماعيل بقوة في موقفه القانوني إن كان على حق, بصرف النظر عن المنافسة الانتخابية والسياسية.

ورفض الشاطر إطلاق الحكم المطلق على التيار السلفي; بسبب أخطاء فردية, فيما أعلن رفضه الشديد لرموز النظام البائد; لأنهم مارسوا السياسية لمدة 30 عاما مضت وأثبتوا فشلهم في إدارة الدولة.
وعن مشروع قانون عزل الفلول من الانتخابات الرئاسية, قال الشاطر إن هذا رأي البرلمان الذي انتخبه المصريون لتشريع القوانين, معتبرا أن القانون عملية تصحيحية لمن أفسد الحياة في مصر على مدار العقود الأخيرة, والذين لا بد من محاسبتهم, وإن أبسط شيء هو عدم توليهم مواقع مسئولية جديدة.

ووعد بأنه سيعلن عن إقرار ذمته المالية وتفاصيل ثروته بالكامل عقب انتخابه رئيسا للجمهورية, موضحا أنه لا يمكن أن ينطبق عليه تزاوج السلطة بالمال, خاصة أنني لا أدير أموالي بنفسي.

وأعلن عن موافقته على اتخاذ أي آلية لمراقبته ومراقبة أمواله, مشيرا إلى أن القضية ليست في مراقبة شخص الرئيس بقدر ما هي مراقبة إدارة موارد مصر, وليس شرطا أن تكون هذه اللجنة أو الآلية أو الهيكل الذي يديرها بعيدة عن الأغلبية البرلمانية.

وعن رأي راشد الغنوشي زعيم حزب النهضة التونسي ويحيى الجمل نائب رئيس الوزراء الأسبق بشأن ضرورة دعم جماعة الاخوان المسلمين للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح, قال الشاطر إن رأيهما يحترم, ولكن آلية الاختيار داخل الجماعة والشورى لدى الإخوان لها رؤية أخرى, وهو ما سارت ووافقت عليه.

وقال إنه في حال فوزه فهو رئيس لكل المصريين, وهو ما دفعه إلى الاستقالة من مناصبه الإدارية في الجماعة بناء على فهم وقناعة مفادها أن القيادي الإخواني الذي يوكل إلى منصب عام يستقيل من مناصبه الإدارية, موضحا أن توجهات ورؤية الرئيس يحددها الدستور وقوانين الدولة والمؤسسات التي تدير الدولة والصلاحيات المتاحة له والمحجوبة عنه.

وشدد المهندس خيرت الشاطر فى ختام تصريحاته على أن هناك فرقا كبيرا بين التظاهر السلمي والصدام مع المجلس العسكري, مؤكدا أنه ليس في مصلحة مصر إحداث مواجهة مع الجيش.
إقرأ المزيد

القبض على ابنة وزير الخارجية القطرى فى بيت دعارة بلندن

1 comment


زعمت صحيفة "الفايننشيال تايمز" البريطانية ان قوات الامن القت القبض على ابنة وزير الخارجية القطري بتهمة الدعارة والقضايا الاخلاقية في واحد من البيوت لتلك الافعال الهابطة .
ونقل تقرير الصحيفة ان قوات الامن البريطانية قامت باقتحام احدى الشقق الواقعة في مدينة لندن ،لكن قوات الشرطة فوجئت لدى دخولها تلك الشقة حين تنبهت بانها امامها احدى بيوت الدعارة تعود لاشخاص عرب يقيمون في لندن .
و كان الاشخاص المتواجدون في البيت في حالة اضطراب كامل ويمارسون عمليات الزنا بشكل علني , واكثر من ذلك هو ذهول الشرطة من وجود ابنة رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري بين هؤلاء .
واكدت الصحيفة ان قوات الامن وجدت ( سلوى حمد بن جاسم ) شبه عارية مع احد الرجال .
وبمجرد الاعلان عن الخبر سارعت السفارة القطرية الى لملمة الموضوع وعدم وصوله الى الصحافة ولكن احد العناصر الامنية البريطانية قام بتسريب الخبر الى احدى الصحف والتي سارع رئيس وزراء قطر بمنحها 50 مليون دولار من اجل عدم النشر.
إقرأ المزيد

أخطر تهديد من المخلوع :سأفضح الجميع لو تم نقلى طره

1 comment
كشف مصدر قريب من أسرة الرئيس المصري السابق عن أن حسني مبارك سلَّم سوزان رسالة لأحد المسؤولين هدد فيها بكشف أسرار ومعلومات خطيرة لن تسعد الكثيرين إذا كشفها.

وحذر مبارك في رسالته من أنه سيتحدث قريبًا في أمور عديدة أمام المحكمة، وأشار المصدر إلى أن هذه الرسالة تدور حولها مناقشات بين سوزان ثابت والمحامي، حتى إنه تم استدعاء أحد المحامين الكويتيين لأخذ رأيه فى إيصال هذه الرسالة من عدمه.
وتأتي هذه الرسالة على خلفية قرار نقل مبارك من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة.
وقال المحامي لأسرة مبارك بأنه لا يوجد قرار حتى الآن بشكل رسمي يقضي بنقل مبارك إلى مستشفى سجن مزرعة طرة، حتى يقوم المحامي برفع دعوى قضائية ضد هذا القرار.
وكان مبارك قد طلب من سوزان ثابت تسليم خطاب مكتوب بخط يده لشخصيات كبيرة، لاعتراضه على نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة، وناشد في الخطاب بمعاملته معاملة الرئيس، وأن يقيم في مستشفى عسكري، لأنه ما زال ضابطًا كبيرًا في الجيش، وطبقًا للقانون العسكري، يجب الإبقاء عليه في أحد المعسكرات أو مستشفيات الجيش، تحت الحراسة.
وقالت شبكة "مفكرة الإسلام" أن مبارك فاجأ جميع أقاربه بأنه ذيَّل الخطاب بتوقيعه "محمد حسني مبارك.. رئيس جمهورية مصر العربية" بناءً على طلب محاميه، الذي طلب منه أيضًا أن يذيل كل كتاباته بهذا التوقيع، دون خوف، وأخبره المحامي أنه لا يزال رئيسًا للبلاد وأن المجلس العسكري يتولى الإدارة بالنيابة عنه.
من ناحية ثانية، تم تحديد مواعيد زيارة سوزان، بأن تكون زيارة واحدة كل 15 يومًا، وذلك طبقًا لقانون مصلحة السجون فيما يخص السجن الاحتياطي، وزيارة واحدة كل أسبوع للمحامي.
جدير بالذكر أن مبارك قد سلم رسالة لهيئة المحكمة طالب فيها بعدم نقله إلى مستشفى سجن المزرعة وبتطبيق لوائح محاكمة الرؤساء عليه
إقرأ المزيد

سعودى يترك زوجته يوم الزفاف لينام بجانب طيوره

Leave a Comment



يهوي كل شخص هوايه يفضلها كثيرا و يمارسها اوقات فراغه، و لكن بشرط الا تطغي علي الاولويات في حياته، ولكن ان يترك رجل زوجته ليلة زفافه لينام مع طيوره و اشباع هوايته هذه هو الغريب من نوعه.
من جانبه يقضي الزوج كل وقته مع الطيور يطعمهم و يقدم لهم كل مايحتاجونه من خدمات و ينفق عليهم لدرجة افلاس بيته و ذلك بمحافظة القطيف بالسعودية من جانبه قال الشيخ محمد الجيراني بأن العروس تراجعت عن فكرة الطلاق بعد أن تعهد الزوج بعدم تربية الطيور.
غير انه عاد بعدها، وقال: فشلت محاولات الصلح بين الزوجين إذ أن الزوج مغرم بهوايته وكل وقته يقضيه في حديقة الطيور في بيته مشيرا إلى أن عدد الطيور التي كان يربيها بلغت نحو 400 طير، ما أدى الى الطلاق
إقرأ المزيد

إبتكار تي شيرت مزود بكاميرا

Leave a Comment
تعد التكنولوجيا سلاح ذو حدين و تصنف وفقا لاستخدام الانسان لها سواء في خدمته او ضده حيث توافر في الاسواق مؤخرا تي شيرت مزود بكاميرا خفيه و متداخلة مع تصميم التي شيرت و التي تدعي Spycameratshirt2 
يظهر التي شيرت بشكل طبيعي و به رجل يمسك بكاميرا فهو يظهر و كانه ثري دي، من ناحيه اخري تتيح الكميرا للفرد التقاط العديد من الصوروالتي تصل الي 150 صورة و تخزنها بها دون علم الاشخاص التي يتم تصويرها و يمكن توصيلها بالكمبيوتر لتحميل الصورتبلغ تكلفه التي شيرت المزود بالكاميرا 40 دولار
إقرأ المزيد

برنامج صبايا . بنت عليها اكثر من الف جن وتنزف من العين والانف

Leave a Comment

إقرأ المزيد

شايف البنت دى قمورة ازاى طيب جرب اقلب الصورة كدة !!!!

1 comment
شايفها حلوة وبتجنن اقلب الصورة بزاوية 180 وشوف !!!!!! واعطينا رأيك !!!

إقرأ المزيد

نسر يخطف طفل في صور اذهلت العالم في ذلك الوقت

Leave a Comment
نسر يخطف طفل في صور اذهلت العالم في ذلك الوقت من الصور الغريبة و النادرة نسر يخطف طفل ووقتها كانت هذه الصور قد اشغلت العالم



إقرأ المزيد

دعوى قضائية تتهم الكتاتنى بالتحايل على القانون

Leave a Comment
رفع النائب حمدي الفخراني، عضو مجلس الشعب، ونائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية،

 دعوى قضائية مستعجلة أمام مجلس الدولة برقم 32845 لسنة 66 قضائية ضد الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب، اتهمه فيها بالتحايل على القانون ومخالفته لبنوده، حيث سمح بمرافقة سامي مهران، الأمين العام لمجلس الشعب، ويسرى الشيخ مدير مكتب رئيس مجلس الشعب لرحلة أعضاء مجلس الشعب الأخيرة التي كانت في الكويت رغم أنهما ممنوعان من السفر.
تضمنت الدعوى القضائية اتهام رئيس مجلس الشعب بمخالفة القانون وإصدار قرار بالتجديد لمدة عامين لسامي مهران، أمين عام مجلس الشعب وأحد رجال النظام السابق، وأحد أخلص رجال فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وكذلك التجديد ليسري الشيخ، مدير مكتب رئيس مجلس الشعب الحالي؛ وهو نفسه مدير مكتب فتحي سرور في عهد النظام السابق.
كما تضمنت الدعوى القضائية التى رفعها الفخراني اتهام للكاتتني بإهانة البرلمان المصري والتدخل في أعمال القضاء المصري بالمخالفة للقانون والضغط على النائب العام بالسماح لسامي مهران ويسري الشيخ بالسفر برفقته إلى دولة الكويت؛ وما أثير حول هذا السفر هو أن سامي مهران يعتبر مهندس عمليات جلب العطايا والهبات من دول الخليج للسيد فتحي سرور وحاشية البرلمان السابق ولا يوجد مبرر إطلاقًا لسفره واصطحابه.
وقال الفخراني في دعواه إن سامي مهران متحفظ على أمواله هو وزوجته وأولاده القصر وممنوع من السفر بقرار النائب العام، حيث إنه ما زال قيد التحقيقات؛ ورغم ذلك قام رئيس مجلس الشعب بالضغط على النائب العام لاستصدار تصريح بسفره علماً بأنه في عهد رئيس مجلس الشعب الأسبق رفعت المحجوب كان لا يصطحب أحدًا في سفرياته بما فيهم الأمين العام للمجلس ومدير مكتبه؛ لكن الكتاتني أصر على اصطحاب مدير العمليات السابق في البرلمان رغم علمه بكل المخالفات.
وتساءل الفخراني كيف يقوم الدكتور الكتاتني بالإبقاء علي الشيخ ومهران في منصبيهما رغم إنهما ارتكبا مخالفات جسيمة.
وأضاف الفخراني أن الدكتور الكتاتني تجاهل المستندات التي قدمها العاملون بمجلس الشعب والتي تصل إلى 30 كيلوجرامًا من الأوراق والمستندات والتي تكشف المخالفات التي ارتكبها سامي مهران ويسرى الشيخ ومع ذلك جدد لهما عامين آخرين. علماً بأن سامي مهران نفسه أصدر قرار في 8 نوفمبر 2011 بمنع التمديد فوق السن نهائياً.
وقال الفخراني، إن سامي مهران الذي قام الكتاتني بالتجديد له سب الثورة بأقذع الألفاظ؛ وهو ربيب النظام السابق؛ والذراع اليمنى لفتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، ويتولى هذا المنصب "الامين العام لمجلس الشعب" من حوالي 31 عاما وعمره الآن 80 سنة.
إقرأ المزيد

أمين شرطة يقف عاريًا أمام قسم الشرابية

Leave a Comment
تجرى نيابة الشرابية التحقيق مع أمين شرطة من قوة الحماية المدنية بالقاهرة وذلك بعد قيامه بخلع ملابسه الميري ووقوفه عارياً أمام قسم شرطة الشرابية اعتراضاً علي قيام رئيس المباحث والمأمور بتحرير محضر تبديد منقولات زوجيه تقدمت به مطلقته .
بمجرد علم أمين الشرطة بالمحضر توجه الي القسم وتعدي علي المأمور ورئيس المباحث بالسب والشتم وقام بخلع ملابسه والوقوف عارياً أمام القسم, تم الاستماع لشهود رؤية من أفراد القسم ومن المواطنين الذين تصادف تواجدهم بالمكان ومازالت التحقيقات جارية

إقرأ المزيد

فساتين خطوبه‎!!


إقرأ المزيد

المتابعون