فستان يصبح شفافا عندما تشعر المرأة بالاثارة

يطرح قريبًا في الأسواق "فستان" يصبح "شفافًا" عندما تشعر المرأة التي ترتديه بالإثارة.

والفستان الذي يطلق عليه اسم " Intimacy 2.0" مصنوع من نوع مخادع من الأقمشة، والذي يصبح شفافًا عندما تتمدد به طاقة كهربائية من خلال تسارع نبضات القلب.

وقام المصمم الهولندي، دان روزيجارد، والذي حصل على جائزة لصنعه هذا الفستان بـ"صنع الثوب من الجلد، ورقائق ذكية غير شفافة".

واستخدم روزيجارد "تقنيات الاتصال اللاسلكي، والإلكترونيات، والمصابيح، والنحاس ووسائل أخرى". وأطلق عليه روزيغارد "اسم
إقرأ المزيد

عاجل مفاجأه أبو إسماعيل و افراد اسرته

اختفي حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وأفراد أسرته من منزلهم الكائن بشارع الحسن بالمهندسين بعد تصاعد أزمة الجنسية الأمريكية لوالده أبو إسماعيل .
و...آثار اختفائهم المفاجئ علامات استفهام لدي جيرانهم الذين استغربوا من عدم تواجدهم برغم اعتياد أبو إسماعيل وولديه علي أداء الصلاة في مواقيتها بالمسجد المجاور للمنزل.
أكد جيران أبو إسماعيل أنهم فوجئ بغلق شقة أبو إسماعيل بالدور السادس وعدم تردده علي الشقة، واختفى أبناؤه بعد ذلك وأغلقت الشقة، وحاول السكان الاتصال بأبو إسماعيل للاطمئنان عليه ففوجئوا بغلق هاتفه المحمول.
وأضاف جيرانه أن أبناء أبو إسماعيل كانوا يعتادوا الصلاة بالمسجد وبعدها التوجه بسيارتهم إلي نادي الصيد إلا أنهم لاحظوا اختفائهم المفاجئ بعد أزمة الجنسية.
جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات أعلنت حصول والدة أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية، و ما يمنعه من الترشح للرئاسة.

إقرأ المزيد

الإخوان بدأوا الحرب على عمر سليمان

فور إعلان عمر سليمان نيته الترشح لرئاسة الجمهورية قامت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على الفيسبوك بنشر تصريحين لسليمان متناقضين حول ترشحه للرئاسة الاول أعلن فيه عدم الترشح والثانى أعلن فيه الترشح .
ونشرت الصفحة بياني عمر سليمان الذى أعلن فى الاول منهما الخميس الماضى 5 إبريل عدم ترشحه لانتخابات الرئاسة والثانى الذى أعلن فيه اليوم الجمعة 6 ابريل خوضه الترشح لانتخابات الرئاسة فى إشارة الى الانتقادات التى وجهت إلى جماعة الاخوان المسلمين بعد إعلان الحزب والجماعة عدم ترشيح أحد من الاخوان على مقعد الرئاسة والعودة مرة أخرى بإعلان ترشيح خيرت الشاطر.
وهاجمت التعليقات عمر سليمان بشدة، معتبرة أنه رمز الفلول والثورة المضادة، واستغربت هجوم البعض على جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لعدولهما عن قرارهما السابق بعدم ترشيح رئيس لهما، بينما صمتوا عن ترشح عمر سليمان وتراجعه ثم عودته إلى الانتخابات مرة أخرى..
من ناحية أخرى قالت صفحة "محبي السيد الرئيس محمد حسني مبارك" أن عمر سليمان عاد مرة أخرى لانتخابات الرئاسة بعد ضغوط من مؤيديه ومن بعض الشخصيات العامة، وأبدت التعليقات على الصفحة سعادة بقرار سليمان معتبرين أنه قرار سليم جاء فى الوقت المناسب.
وكانت الحملة الرسمية لعمر سليمان قد ذكرت أنها جمعت ما يزيد عن 200 ألف توقيع لعمر سليمان حتى الأن
إقرأ المزيد

مسلسل فاطمة يثير غضب الشارع التركى

أثار المسلسل التركي “فاطمة” انتقادات كثيرة وغضب الشارع التركي بسبب مشهد الاغتصاب الذي تتعرض له بطلة العمل الممثلة الممثلة التركية بيرين سات التي جسدت دور “سمر” في المسلسل الشهير “العشق الممنوع”.
وعلى الرغم من دفاع مخرجة العمل الشهيرة هلال صرال عن أن المشهد لم يظهر أي تفاصيل بوضوح سوى صرخات البطلة، إلا أن بعض نواب البرلمان التركي طالبوا بوقف عرض المسلسل تماما بحجة أنه “يسئ إلى المجتمع التركي”، نقلا عن موقع GN4ME.
ومن جانبها، أكدت المخرجة أن الهدف من وراء المشهد هو التأكيد على خطورة تلك القضية ولا يهدف إلى الإثارة. كما أنه يبرز مساوئ القانون التركي في طريقة معالجة مثل تلك القواضي حيث يستطيع المغتصب الإفلات من العقاب إذا ما تزوج ضحيته.
وأوضحت صرال أن ذلك المشهد أثار مشاعر كثير من المشاهدين وحصلت الحلقة على أعلى نسبة مشاهدة عند عرضها.
وقد قامت قناة MBC والتي تعرض حاليا المسلسل التركي على احدى قنواتها، بحذف المشهد لتفادي غضب المشاهدين.

إقرأ المزيد

أزاى تقدرى تحافظى على أنوثتك فى عين زوجك


تذكري أن جمال المرأة الحقيقي في روحها وليس في ملامحها ورشاقتها. احذري قسوة القلب، واعتمدي الرقة والحنان في أصغر تصرفاتك وأبسطها. 

تكلمي دائماً بحذر، وفكري في كلماتك قبل أن تتلفظي بها، وحذار والصوت العالي، فهو يشوه كل ما تنطقين به.
* ابتسمي دائماً، فابتسامتك مصدر سعادة لمن حولك، وعبوسك كابوس يتمنى مَن حولك الاستيقاظ منه. 
* تعلمي كيف ومتى تطالبين بحقوقك، حتى تستطيعي الحصول عليها من دون إيذاء من حولك أو بمشاعرهم.

* لا تضغطي على نفسك وترهقيها لإسعاد الآخرين، حتى لا يصيبك الإحباط والشعور بأنك أصبحت آلة فقط، وعندها ستحملين الآخرين لاشعورياً مسؤولية ما وصلت إليه. 
* مهما كنت صاحبة روح جميلة، فلا تهملي جمالك الخارجي واهتمامك بأناقتك وشبابك، فالعين تعشق قبل القلب أحياناً. 
*كما تريدين أن يقدّرك مَن حولك، فاعلمي أن تقديرك لهم أهم بكثير، واحترام الآخرين هو أولى خطوات احترامك لنفسك واحترامهم لك. 

إقرأ المزيد

فى بريطانيا , طفلة تتعرض للإغتصاب كل 20 دقيقة


كشفت أرقام رسمية أن أكثر من 400 طفلة تتعرّض لاعتداء جنسي كل أسبوع في بريطانيا أي بمعدل واحدة كل 20 دقيقة فقط .
وذكرت صحيفة بريطانية أن الشرطة في انجلترا وويلز سجلت وقوع 23.097 جريمة جنسية ضد الأطفال العام الماضي، تشمل الاغتصاب وسفاح المحارم وبغاء الأطفال والمواد الإباحية، أي ما يعادل 444 اعتداءً جنسياً في الأسبوع .
وأضافت أن 2135 اعتداءً جنسياً أي ما يعادل 10% من مجموع الجرائم الجنسية ضد الأطفال قادت إلى إدانة مرتكبيها وإصدار أحكام سجن بحقهم فيما فر الآلاف من المجرمين المولعين بالأطفال من دون عقاب .
وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة العاصمة لندن تعاملت مع غالبية جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال والتي بلغت 3420 جريمة، تلتها شرطة وادي التايمز، والتي تغطي مقاطعات أوكسفورد شاير وباكينجهام شاير وبيرك شاير، وتعاملت مع 1264 جريمة .
وقالت : إن أعمار ضحايا 1470 جريمة جنسية ضد الأطفال تراوحت بين 5 سنوات وما دون، فيما تراوحت أعمار ضحايا 4973 جريمة بين 5 و10 سنوات وضحايا 14.819 جريمة بين 11 و17 سنة
إقرأ المزيد

ناطحات سحاب شرفاتها حمامات سباحة في الهند

صمم مهندسون معماريون ناطحات سحاب جديدة في مدينة مومباي الهندية تضم حمامات سباحة مغلقة بالزجاج بدلا من الشرفات الزجاجية التي تعانق السحاب وفقاً لصحيفة الدايلي ميل البريطانية.
تصميم معماري أخاذ وجريء تحتبس له الأنفاس فالأبراج الجديدة والمعروفة باسم أحواض غراندي مكونة من 37 طابق به 200 شقة سكنية وثلاث مستويات لمواقف السيارات وصالة رياضية وساونا، ويعد نتاجاً لتعاون المعماري جايمس لو ومجموعة شركات ادوا العقارية الهندية



إقرأ المزيد

سوزان مبارك وراء فضيحة الراقصة دينا وحسام أبو الفتوح

استمرارا في كشف مزيد من تورط النظام السابق في فضائح بعض الفنانات ذكرت تقارير صحفية أن سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري السابق كانت وراء فضيحة الراقصة دينا مع رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح.

وتعود التفاصيل عندما كان يسهر أبو الفتوح مع مجموعة من رجال الاعمال وأعلن يومها أنه يعاني كثيرا من تضييق جمال مبارك عليه كي يحصل على نسبة 50% من شركاته وتحدث عن معاناته مع عائلة مبارك وسمع الحاضرون صوته وهو يقول أنا زهقت من مبارك وأولاد مبارك وزوجة مبارك
ووصلت تلك الكلمات إلي سوزان مبارك عن طريق احد الحضور وخاصة أنها كانت لا تتحمل اي كلام ضد جمال بالتحديد لذلك قررت الانتقام منه وكلفت احد رجال النظام السابق بذلك وبالفعل تم ترتيب الفضيحة عن طريق تسريب السي دي الشهير الذي يظهر علاقته الجنسية بدينا وتم توزيعه على باعة الأرصفة ليباع بثلاثة جنيهات.
وقد شغلت هذه القضية الرأي العام ولكن أسدلت المحكمة الستار عليها بعدما تنازلت دينا عن اتهامه بتصويرها دون علمه وقضت المحكمة ببراءته من اتهامه من تصوير بعض السيدات عاريات أثناء معاشرتهن جنسياً بدون علمهن وأمرت المحكمة بإعدام الصور والشرائط المضبوطة.
إقرأ المزيد

ابنة المصارع هالك هوجان على غلاف بلاي بوي


تلقت الفنانة بروك هوغان ابنة المصارع العريق هالك هوجان عرضا مغريا للتعري على غلاف مجلة 
Playboy والظهور على احدى المجلات الخاصة بالرجال. يذكر ان هوغان20 عاما لم تقوم مسبقا بالعرض وهي عارية ولكنها كانت قد ظهرت عام 2006 على مجلة FHM وهي ترتدي البكيني.

وبينما صرحت مجلة New York Daily News ان هوغان ستظهر قريبا على الغلاف عارية اكد ناطق بلسانها انها لم تقرر بعد وما زالت تفكر بالعرض. من جهته اكد والدها الذي يعتبر محافظا انه ليس سعيدا بهذه الفكرة وتمر عائلة هوغان في ظروف صعبة حيث ان اخيها يتواجد حاليا في السجن بسبب قيادته المتهورة وتواعد امها شاب 19 عاما من اصدقاء بروك

إقرأ المزيد

شاهد بالفيديو .. ام دخلت غرفة ابنتها فوجدت صديقها بالغرفة .. فماذا فعلت ..!!

شاهد بالفيديو .. ام دخلت غرفة ابنتها فوجدت صديقها بالغرفة .. فماذا فعلت ..!!

إقرأ المزيد

الأمن يمنع مسيرة لـ6 إبريل من الوصول لاعتصام الألتراس

منعت قوات الأمن بشارع قصر العينى وصول مسيرة من حركة شباب 6 إبريل إلى اعتصام الألتراس الأهلاوى أمام مجلس الشعب.

جاء ذلك بعد انطلاق عدد من شباب حركة 6 إبريل فى مسيرة ظهر اليوم الجمعة من ميدان التحرير فى طريقهم إلى شارع قصر العينى احتفالا بالذكرى الخامسة لأحداث 6 إبريل والتأكيد على تضامنهم مع مطالب الألتراس بالقصاص للشهداء.
وقبل وصول المسيرة إلى الجدار المحطم احتشد عدد من جنود الأمن المركزى كحائط بشرى لمنع تقدم المسيرة. 

هتف المتظاهرون هتافات مناهضة للأمن منها: "يسقط يسقط حكم العسكر"، وقاموا بتغير مسارهم فى محاولة للوصول إلى معتصمى الألتراس من الشوارع الخلفية.
إقرأ المزيد

مؤيدو "نور" يحتشدون بمقر غد الثورة لمؤازرته أمام "العليا للرئاسة"

احتشد ما يقرب من 200 عضو بحزب غد الثورة من أنصار الدكتور أيمن نور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بمقر الحزب، للتضامن معه ومؤازرته أثناء تقديم أوراق ترشحه للجنة العليا للرئاسة.

وسيتوجه أنصار "نور" إلى الجامع الأزهر، حيث تبدأ جولتهم، والتى من المقرر تنظيم مسيرة إلى باب الشعرية، ثم إلى مقر اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الرئاسة بمصر الجديدة.

ورفع أنصار "نور" أعلاما برتقالية اللون مكتوب عليها اسم الحزب القديم "الغد"، كما وضعوا بوسترات وصورا له مكتوب عليها "مصر حرة.. أيمن نور.. رئيسا 2012" على الأتوبيسات التى سيتوجهون بها إلى مقر اللجنة.

إقرأ المزيد

حملة «أبو إسماعيل»: أزمة والدته «حرب قذرة».. ومليونيات بالمحافظات لدعمه


وصفت الحملة الرسمية لمرشح الرئاسة المحتمل، الشيخ حازم أبو إسماعيل بالإسكندرية، الخميس، ما تردد حول حمل والدة المرشح الجنسية الأمريكية بمخطط «حرب قذرة» من قبل قوى خارجية لإقصاء المرشحين الإسلاميين، معلنة عن مظاهرات مليونية من مسجد القائد إبراهيم، الجمعة، تأييداً لأبو إسماعيل.

وصف الشيخ محمود لطفي، المنسق العام للحملة بالإسكندرية، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أزمة والدة المرشح المحتمل بأنها «حرب قذرة» من قبل الولايات المتحدة وإسرائيل لاستبعاد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، متهماً المجلس العسكري بالتدخل فى شؤون اللجنة العليا للرئاسة.

وتابع: «إن الولايات المتحدة وإسرائيل لا تريدان أن يكون رئيس مصر المقبل إسلامياً».

من جانبه، قال محمد شعوط، أحد أعضاء الحملة الرسمية بالإسكندرية، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن كل ما صدر عن الجهات الرسمية حول حصول والدة مالمرشح على الجنسية الأمريكية «غير موثق»، واصفاً ما أثير بهذا الشأن بـ«افتراء لا أساس له من الصحة».

وتابع: «أزمة والدة المرشح مفتعلة، كيدية، وهناك مخطط ممنهج من قبل القائمين على الحكم لإقصاء المرشحين المنتمين للتيار الإسلامي، لتحديد شخصية الرئيس المقبل قبل الاقتراع في الصندوق».

وأضاف: «الحملة أعدت مسيرات ستخرج من القائد إبراهيم، وستقوم بتوفير الأتوبيسات العديدة للراغبين فى الانتقال والمشاركة فى دعم (أبو إسماعيل) في التحرير من كل المحافظات، مشدد على مواصلة دعم المرشح لإيصال رسالة مفادها أن «أبو إسماعيل مدعوم من فئات الشعب، وأن له محبين وأنصار أكثر  مما يتخيلون».

وحول ما تردد حول استبعاد «أبو إسماعيل» في إطار صفقة بين الإخوان المسلمين والمجلس العسكري لصالح خيرت الشاطر، قال «شعوط»: «المجلس العسكري سيقوم بإقصاء كل المرشحين الإسلاميين بالتتابع».
إقرأ المزيد

الخارجية ‏:‏ والدة أبو إسماعيل أمريكية .. الشاطر يترشح للرئاسة رسميا‏ ..‏ وشفيق يقدم‏63‏ ألف توكيل

علمت الأهرام من مصدر قضائي أن وزارة الخارجية حسمت أمس قضية جنسية والدة حازم أبو إسماعيل المرشح الرئاسي‏,‏ حيث أكدت أنها أمريكية الجنسية‏ .
الآلاف من أنصار الشاطر يحيطون به بعد تقديم أوراقه - تصوير : خالد الفقى
وقد تلقت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة خطابا رسميا من وزارة الخارجية يفيد بذلك, وأنها لم تتنازل عن الجنسية الأمريكية حتي توفيت, وقد تسلمت اللجنة الخطاب مساء أمس.
في الوقت نفسه تقدم المهندس خيرت الشاطر بأوراق ترشحه رسميا مرشحا عن حزب الحرية والعدالة, الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين. وقدم الشاطر أوراقه وسط توافد الآلاف من أنصار الجماعة, جاءوا في أتوبيسات مكيفة من العديد من المحافظات, حيث أطلقوا الهتافات المدوية, ورفعوا الأعلام, وأغلقوا الشوارع المحيطة بمقر اللجنة العليا للانتخابات, مما اضطر أجهزة الأمن إلي إدخال الشاطر المقر من الأبواب الخلفية.

كما قدم الفريق أحمد شفيق أمس أوراق ترشحه رسميا إلي اللجنة العليا للانتخابات, وشملت63 ألف توكيل من27 محافظة, وقال مسئولو حملته إن شفيق قرر التقدم أمس, بعد اعتذار نائب الرئيس السابق عمر سليمان عن عدم الترشح.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قد ذكرت أمس أن السجلات العامة لولاية كاليفورنيا أكدت أن والدة المرشح الرئاسي حازم صلاح أبو إسماعيل, السيدة نوال عبدالعزيز نور, مواطنة أمريكية, وأنها أقامت قبل وفاتها مع ابنتها حنان أبو إسماعيل في مدينة سانتا مونيكا. وأضافت الصحيفة أن موقع إنترنت بمنطقة لوس أنجلوس أكد أن اسم والدة أبو إسماعيل مسجل في قوائم الناخبين الأمريكيين, ومرفق به عنوان ابنتها بأمريكا. وردت الحملة الانتخابية لأبو إسماعيل بأن الصحيفة الأمريكية كاذبة, وتهدف إلي التشويه, ويمتلكها اليهود, الذين لا يريدون أبوإسماعيل رئيسا لمصر, وقال جمال صابر, المنسق العام للحملة, إن أبو إسماعيل أرسل إلي كل الجهات المسئولة لاستخراج أي مستند حول هذا الادعاء, إلا أنه لم يتلق أي إجابة. وأعلن أنصار أبو إسماعيل أنهم سينظمون اليوم مسيرة سلمية بعد صلاة الجمعة من مسجد الفتح حتي ميدان التحرير لتأييده تحت شعار لن نسمح بالتلاعب في الانتخابات, ردا علي قضية ازدواج جنسية والدته. وعلي صعيد آخر, شن المرشح الرئاسي الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح هجوما حادا علي جماعة الإخوان المسلمين. وقال ـ في تصريحات لـ الأهرام ـ إن الجماعة أخطأت بدفعها مرشحا بعيدا عن الناس, في إشارة إلي الشاطر.

وطالب أبو الفتوح الجماعة بتوضيح أغراضها السياسية, والالتزام بالشفافية والمصداقية, لتبديد مخاوف الفصائل السياسية الأخري. ونفي ما تردد عن حمله الجنسية القطرية, وشدد علي أنه لم يحمل أبدا أي جنسية غير المصرية, وأكد أنه لن ينسحب من السباق.

ومن جانبه, نفي محمد سلامة المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي عمرو موسي, ما تردد عن أن موسي متهرب من التجنيد, وقال إن ذلك محض افتراء وعار تماما عن الصحة, حيث أن موسي تقدم لأداء الخدمة العسكرية فور تخرجه وتم إعفاؤه نظرا لأنه الابن الوحيد لوالدته.

وقد أقام أيمن نور دعوي قضائية لإلزام وزير الداخلية بقيد إسمه في جداول الناخبين.
من ناحية أخري, صرح المستشار حاتم بجاتو, أمين عام اللجنة العليا للانتخابات, بأنه تقرر مد فترة تسجيل المصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات إلي11 أبريل.
إقرأ المزيد

مظاهرات بالقاهرة والإسكندرية اليوم ضد تأسيسية الدستور

يشارك العديد من القوي السياسية والائتلافات الثورية اليوم في مليونية دستور لكل مصري‏,‏ تأكيدا لرفضها انفراد التيارات الدينية بتشكيل اللجنة التأسيسية للدستور‏.‏ وأعلن حزبا الكرامة والمصريين الأحرار مشاركتهما فيها‏.‏

اللجنة التأسيسية للدستور
في الوقت نفسه, قرر43 ائتلافا, وحركة, وحزبا في الإسكندرية تنظيم مظاهرات حاشدة اليوم, للمطالبة بحل التأسيسية, بينما دعت قوي سياسية أخري إلي المشاركة في مظاهرة أمام مجلس الدولة الثلاثاء المقبل, بالتزامن مع صدور حكم القضاء الإداري في الطعون المقدمة لحل التأسيسية. وقد عقدت الأحزاب, والقوي السياسية الرافضة تشكيل التأسيسية اجتماعا في حزب الوفد صباح أمس, قررت خلاله لتشكيل جبهة وطنية لكتابة دستور ديمقراطي.

وقد قرر مجلس نقابة الصحفيين الانسحاب من التأسيسية, واشترط وجود توافق وطني للإسهام في كتابة الدستور الجديد.
وتواصلت الجهود المبذولة لإقناع المنسحبين من التأسيسية بالعدول عن قرارهم, عقب الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمقر المجلس الأعلي للقوات المسلحة, وشارك فيه ممثلو17 حزبا, وبعض أعضاء التأسيسية من المستقلين. وقال صبحي صالح وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب ـ حزب الحرية والعدالة ـ إنه في حالة تجاوز عدد المنسحبين العدد الاحتياطي للتأسيسية, فإنه سيتم توجيه الدعوة لانتخاب أعضاء جدد لاستكمال العدد المطلوب, وليس العودة إلي نقطة البداية مثلما يطالب المنسحبون. وتأكيدا لرفض الحرية والعدالة مطالب المنسحبين,أشار أسامة ياسين, الأمين العام المساعد للحزب, إلي أن العودة للمربع الأول ستعني الرجوع إلي نقطة اللاعودة, علي حد تعبيره. واعتبر عصام سلطان, عضو التأسيسية, ما دار في اجتماع أمس الأول تكريسا للخطاب الإقصائي, وظهر ذلك جليا من تأكيد الدكتور سعد الكتاتني, رئيس مجلس الشعب المضي قدما في عمل التأسيسية, رغم الاحتجاجات والرفض لطريقة اختيار أعضائها, وختم تصريحاته بأن ما جري خلاله لا يبشر بالخير.
إقرأ المزيد

مؤيدو أبو إسماعيل يغلقون شارع رمسيس ويتجهون فى مسيرة إلى التحرير


انطلق الآلاف من مؤيدى حازم صلاح أبو إسماعيل عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة، من أمام مسجد الفتح برمسيس متجهين إلى ميدان التحرير، مرددين الهتافات "الصحافة فين مؤيدى أبو إسماعيل أهم"، "يسقط يسقط حكم العسكر" فى هجوم على المجلس العسكرى.

ورفع أنصار أبو إسماعيل صورته ودون بجانبها "سنحيا كراما".

وأغلق مؤيدو أبو إسماعيل شارع رمسيس ووقفوا أمام مؤسسة الجمهورية مرددين الهتافات من جانب آخر أطلق عدد من المشاركين فى المسيرة ألعابا نارية مرتدين ماسكا خاصا بصورة حازم صلاح أبو إسماعيل.

إقرأ المزيد

خطيب مسجد الفتح يتجاهل الأحداث ويتحدث عن يوم اليتيم


تجاهل خطيب مسجد الفتح الأحداث السياسية الساخنة التى تمر بها البلاد، وتحدث فى خطبته اليوم عن كفالة اليتيم.

وأكد خطيب مسجد الفتح أن الإسلام كرم اليتيم، وبين أن النبى صلى الله عليه وسلم أمرنا بالمحافظة على أموال اليتيم، حيث حكى خطيب الفتح قصة المرأة التى زنت واعترفت بجرمها وكانت حاملا فلم يقم النبى صلى الله عليه وسلم عليها الحد إلا بعد وضعها لمولودها، مضيفا أن الأمة تحتاج إلى مرجعية دينية إسلامية.

إقرأ المزيد

بدء فعاليات مليونيتي «أبو إسماعيل» ورافضو «تأسيسية الدستور» في «التحرير»

بدأ المتظاهرون في التوافد صباح الجمعة، علي ميدان التحرير للمشاركة في التظاهرة الكبري التي دعا إليها أنصار المرشح الرئاسي المحتمل حازم صلاح أبو إسماعيل، تأييدًا له في قضية جنسية والدته.

وأقام أنصار أبو إسماعيل، منصة كبيرة أمام مجمع التحرير، وقاموا بتعليق لافتة كبيرة على المنصة مطبوعًا في خلفيتها صورة مرشحهم الرئاسي المحتمل، ومكتوبًا عليها «لن نسمح بالتلاعب، سنحيا كرامًا، أبو إسماعيل مش بس للسلفيين»، فيما قامت الإذاعة الداخلية بالمنصة بإذاعة القرآن الكريم.

وفي السياق ذاته، قام بعض المتظاهرين من القوي السياسية المختلفة بإقامة منصة أخرى بجوار مبنى الجامعة الأمريكية لإذاعة فعاليات مليونية «دستور لكل مواطن»، والتي دعت إليها بعض الأحزاب والقوى والائتلافات الثورية احتجاجًا على تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، واستحواذ حزبا «الحرية والعدالة» و«النور» السلفي على النسبة العظمى من تشكيل اللجنة، دون الاهتمام بنسبة تمثيل الفصائل الأخري بشكل كاف داخل اللجنة.

وبحسب ما أعلن أنصار «أبو إسماعيل»، فإنه من المقرر تنظيم مسيرة، الجمعة، تنطلق عقب صلاة الجمعة من مسجد الفتح برمسيس باتجاه ميدان التحرير.

وقام أنصار «أبو إسماعيل» المحتشدون بميدان التحرير بتوزيع بيان تحذيري للولايات المتحدة، حمل عنوان «لن نسمح بالتلاعب».

وجاء في نص البيان: «في ظل ما تشهده بلدنا الحبيبة من تلاعب بإرادتها ومقدراتها، وفي ظل الانفلات ليس فقط الأمني بل والإداري والاقتصادي، وفي ظل ما نشهده من التشويه الإعلامي للرموز التي اجتمعنا والتففنا جيمعًا حولها، لن نسمح بالتلاعب لمن يحاكمنا ظلمًا وزورًا ويفلت الظالمين، لمن يمنع عنا قوتنا وقوت أولادنا ويُهرب المليارات إلى الخارج، لمن يشوه الرموز التقية الواضحة الصادقة ويلمع المفسدين».

وأضاف البيان: «أيها السادة، تحذير.. أنتم الآن لا تعلموا قدرات الشعب المصري، تحذير.. السفارة الأمريكية على بعد زفرات وشهقات من صيحات ميدان الشعب المصري، تحذير.. لا تغتروا بإفلات الجاسوس إيلان وتهريب رعاياكم الحقوقيين، لأن تعاملكم كان مع حكومات النظام المخلوع، فأنتم الآن سوف تتعاملون مع إرادة شعب 25 يناير.. عفوًا أيها السادة لن نسمح بالتلاعب وسنحيا كرامًا».
إقرأ المزيد

قوات حرس الحدود تضبط طن بانجو بجوار إحدى القرى السياحية بالسويس

فى ضربة جديدة لتجار المخدرات بعد ضبط 3 أطنان مخدرات بالسويس فى 25 مارس الماضى، تمكنت قوات حرس حدود الجيش الثالث من ضبط طن بانجو بطريق السويس – العين السخنة بالقرب من القرية السياحية، بعد أن تم تفريغ الحمولة بإحدى السيارات نقلا عن طريق مركب صيد بخليج السويس.

تلقى مكتب حرس الحدود بالسويس معلومة تفيد استعداد مجموعة من المهربين نقل كمية من المخدرات عن طريق خليج السويس بالقرب من منطقة الزعفرانة بطريق العين السخنة.

تم إخطار جميع دوريات حرس الحدود بالمعلومة، وعلى الفور تم تمشيط الشط بالكامل، حيث اشتبهت دورية اليوم بأحد المراكب القريبة للشط القريب من منطقة الزعفرانة فجر اليوم، حيث تم مراقبة المهربين حتى قاموا بتفريغ الحمولة من مركب الصيد إلى سيارة نصف نقل كانت تنتظرهم بالقرب من الشط، حيث تم الهجوم على السيارة وتبادل المهربين والقوات إطلاق النيران المكثف لمدة نصف ساعة، فيما فر المهربون بمركب الصيد، وبتفتيش السيارة وجد بداخلها 20 جوالا كبيرا يزن الواحد 50 كيلو، وداخل كل جوال 12 لفافة بحمولة تصل إلى طن من نبات البانجو المخدر.

تم التحفظ على المضبوطات، وجار تحرير محضر بذلك بقسم شرطة عتاقة المسئول عن منطقة العين السخنة وخليج السويس، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
إقرأ المزيد

الأمن المركزى يكثف من تأمين لجنة الرئاسة وانسحاب الشرطة العسكرية


كثفت قوات الأمن من تأمين اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية، بالدفع بالعشرات من جنود الأمن المركزى، والانتشار حولها، حاملين الدروع ومرتدين الزى الواقى من الرصاص أمامهم الحواجز تمنع أى من أنصار المرشحين القادمين لتقديم أوراق ترشحهم من التجمهر أمام مقر اللجنة.

وانسحبت قوات الشرطة العسكرية التى كانت تتمركز أمام مقر اللجنة فى الصباح الباكر لتنتقل إلى داخل المقر، فى حين انتشرت عدد من سيارات الأمن المركزى التى تقل الجنود خلف مقر اللجنة بمصر الجديدة.

يأتى ذلك فى إطار حرص اللجنة على تحصين وتأمين مقرها عقب ما شهدته من احتشاد لأنصار "خيرت الشاطر" و"أبو إسماعيل" أثناء تقديم أوراق ترشحهما، وبعد ما تردد من أنباء عن تنظيم مسيرة من أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل إلى مقر اللجنة، كما أنه من المنتظر حضور كل من أيمن نور وحمدين صباحى لتقديم أوراق ترشحهما اليوم.
إقرأ المزيد

أنصار أبو إسماعيل يوزعون بيانًا تحذيريًا لأمريكا بالتحرير




نظم بعض أنصار المرشح الرئاسي حازم صلاح أبوإسماعيل المحتشدون بميدان التحرير تظاهرة "لن نسمح بالتلاعب" اليوم، الجمعة، ووزعوا بيانا تحذيريا للولايات المتحدة.
وجاء نص البيان كتالي: "لن نسمح بالتلاعب في ظل ما تشهده بلدنا الحبيبة من تلاعب بإرادتها ومقدراتها.. في ظل الانفلات ليس فقط الأمني بل والإداري والاقتصادي.. في ظل ما نشهده من التشويه الإعلامي للرموز التى اجتمعنا والتففنا جيمعا حولها، لن نسمح بالتلاعب لمن يحاكمنا ظلما وزورا ويفلت الظالمين.. لمن يمنع عنا قوتنا وقوت أولادنا ويهرب المليارات إلى الخارج.. لمن يشوه الرموز التقية الواضحة الصادقة ويلمع المفسدين، أيها السادة.. تحذير.. أنتم الآن لا تعلمون قدرات الشعب المصري، تحذير.. السفارة الأمريكية على بعد زفرات وشهقات من صيحات ميدان الشعب المصري، تحذير.. لا تغتروا بإفلات الجاسوس "إيلان" وتهريب "رعاياكم الحقوقيين" لأن تعاملكم كان مع حكومات النظام المخلوع، فأنتم الآن سوف تتعاملون مع إرادة شعب 25 يناير.. عفوا أيها السادة لن نسمح بالتلاعب وسنحيا كراما

إقرأ المزيد

اناقتك بفساتين تونى ورد ربيع 2012



اطلق بيت الازياء اللبنانى تونى ورد مجموعة الجديدة من الملابس الجاهزة حيث المجموعة تتميز بالازياء التنوع فى التصممي الذى يبرز اناقة وانوثة المراة حيث تنوعت الدرجات بين الفضى والفوشيا والنيلى والاسود بجانب بعض الموديلات المنقوشة بالورود


فستان -1-
الفستان من القماش الرمادى الدخانى المزين بالكاميل بالنتؤات الفضية بينما القبة مزينة بالشيفون الرمادى المحدد بكنار من الدانتيل المرصع بالفصوص الفضية الذهبية



فستان -2-
الفستان من القماش الساتان الوردى المزين من الجانب بالنتؤات الفضية والورود الصغيرة بدرجة الوردى بينما القبة مغلقة والخصر مزين بحزام رفيع




فستان -3-
الفستان قصير من القماش الساتان الوردى المزين من اسفل بالترتر الفضي بينما القبة مستقيمة مزبنة بالكسرات والخصر مزين بحزام رفيع مطعم بفيونكة


إقرأ المزيد

أربعة أشياء تقوي علاقتك بزوجك !



نجاح العلاقة الزوجية يحتاج الى الكثير من العمل وحتى تكوني زوجة صالحة وأما نموذجا يجب أن تكوني مستعدة لمنح كل الحب والحنان والمشورة لزوجك وعائلتك الصغيرة. تعالي نتعرف على بعض النصائح و الاستراتيجيات الناجحة والفعالة لتحسين طريقة تعاملك مع زوجك.

كوني صادقة

الأمانة والمشاعر الصادقة هي أفضل سياسة. لا تستخدمي اسلوب اللف والدوارن والتلميحات. ولا تتوقعي أن يعرف شريكك كل ما يدور في ذهنك يجب أن تقولي له ما يزعجك وما يعجبك حتى يتمكن من إسعادك.

كوني حنونة

عندما تكونان معا لوحدكما، عبري له عن حبك وتقديرك. اللمسات البسيطة والتي تعبر عن اهتمامك وحبك له سوف تصنع فرقا كبيرا في علاقتكما، مثلا لا تتركيه يخرج من البيت بدون أن تمنحيه قبلة وتتمنى عودته بالسلامة.

قدري ما يقوم به

إذا كان زوجك يعمل طوال اليوم ويأتي متعبا على البيت لا تحاولي أن تزيدي من معاناته بالبدء بالطلبات والتذمر والشكاوي. نحن نعلم بأنك متعبة ومرهقة من العمل في البيت ولكنه أيضا متعب ومرهق ويحتاج الى الراحة والهدوء، امنحيه بعض الوقت ليرتاح ويتناول طعامه ويتحدث عن يومه ثم حدثيه عن يومك.

كوني مستعدة للمساومة

لا يمكنك دائما الحصول على كل ما تريدين. كل واحد منكما يجب أن يكون مستعدا لتقديم التنازلات ليرضى الطرف الأخر حتى تتجنبا المشاكل وتستمر العلاقة. لا تشدي الحبل من طرفك كثيرا فتفسديه ولا ترخي الحبل كثيرا فلا يعود لك قرار أو رأي في البيت. 



يجب أن تعرفي بأن التفاهم بين الرجل وزوجته 
يجعلهما أكثر قربا من بعضهما البعض وأكثر حبا 

إقرأ المزيد

دراسة تحذر من استخدام الميكروويف فى طهى الطعام


أثبتت العديد من الدراسات التى تمت بكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة المنوفية وأشرف عليها الدكتور يوسف عبد العزيز الحسانين أستاذ التغذية وعميد الكلية أن طهى الطعام وتسخينه باستخدام "أفران الميكروويف" له مخاطر صحية كبيرة يجب التنبه لها، خاصة وأن نتائج هذه الدراسات تؤكد أنه إذا كان الطهى باستخدام أفران الميكروويف أسرع بعشرين مرة من الطهى بالطرق التقليدية، فإنه غذائى وصحى يعد أخطر منه بمئات المرات. 

وأكد الدكتور الحسانين أن طهى الخضروات فى فرن الميكروويف أدى إلى تدمير أكثر من نصف محتواها من مكوناتها الطبيعية من مضادات الأكسدة التى يرجع إليها الكثير من الخواص الوظيفية بل والعلاجية المميزة لتلك الخضروات، بينما نتج عن طهى اللحوم وتسخينها والحليب لعدة دقائق بداخل الميكروويف إلى تحطيم جزء كبير من محتواها من الفيتامينات خاصة فيتامين ب12 الذى يدمر الميكروويف أكثر من نصف محتواه.

وحذر عدد من علماء التغذية من مخاطر نقص هذا الفيتامين، التى تتمثل فى فقر الدم والإصابة بالأنيميا وهشاشة العظام وتلف دائم بالمخ والأعصاب والشعور بالتعب والإرهاق العام والدوار واضطراب الذاكرة، والإمساك وفقدان الشهية للطعام ونقص الوزن والشحوب وحدوث نمنمة فى الأطراف، واضطراب التوازن والشعور بالكآبة والارتباك والانطواء وحدوث تقرحات فى الفم واللسان. 

كما أظهرت الدراسات أن موجات الميكروويف تقوم بتحويل بعض مكونات الأغذية البروتينية مثل الحمض الأمينى ،البرولين، الموجود فى الألبان إلى مادة سامة تؤثر على الجهاز العصبى والكلى والكبد. 

كما نتج عن طهى الأغذية الدهنية بواسطة الميكروويف إلى حدوث تدهور فى خواص الدهون والتى تشمل زيادة فى رقم الحموضة ورقم البيرواكسيد والمحتوى من مركب المالونالدهيد السام، إضافة إلى نزع الاستقرار من جزيئات الدهون وتغير شكلها الفراغى، الأمر الذى يؤدى إلى تكوين مشتقات الأحماض الدهنية المسئولة عن حدوث الشيخوخة المبكرة وأمراض الحساسية والسرطان. 

وأشار الحسانين إلى تزامن تلك المستجدات مع ما أكدته نتائج بعض الدراسات البيولوجية التى أجريت فى مختلف أنحاء العالم، والتى أظهرت الأخطار المتوقعة من جراء استخدام أفران الميكروويف فى طهى الأطعمة من خلال دراسة لعينات الدم المسحوبة من مئات المتطوعين، وكان من أهمها حدوث نقص ملحوظ فى عدد كرات الدم الحمراء بعد تناول هذا النوع من الطعام، وزيادة عدد كرات الدم البيضاء وهو ما يدل على وجود جسم غريب، و ازدياد نسبة الكوليسترول فى الدم عند التعرض لضغوط نفسية، وظهور بعض أمراض الحساسية، ونقص فى بعض الفيتامينات (ب المركب ، س ، هـ) والمعادن الهامة.

كما توصلت نتائج بعض البحوث التى أجريت فى روسيا إلى ارتفاع معدل حالات سرطان المعدة والأمعاء بين من يعتمدون على الطعام المحضر بواسطة أفران الميكروويف.

إقرأ المزيد

رومانسية الرسول صل الله عليه وسلم



لأن كثيرا يظن أن الرومنسية و العاطفة مع النساء لا تأتي إلا من أشكال مهند مع نور و يحيى مع لميس 

وهم لا يعلمون أنه صلى الله عليه وسلم ضرب أروع الأمثال في عاطفتة في التعامل مع زوجاته

كان صلى الله عليه وسلم في التعامل مع زوجاته مثالنا الأعلى ،،
فقد كان :

عليه الصلاة والسلام .. 

يعرف مشاعرها وأحاسيسها 

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لعائشة: أنى لأعلم إذا كنت عني راضية وإذا كنت عنى غضبى.. أما إذا كنت عنى راضية فإنك تقولين لا ورب محمد.. وإذا كنت عني غضبى قلت: لا ورب إبراهيم؟؟ رواه مسلم

يقدر غيرتها وحبها 


تقول أم سلمة: أتيت بطعام في صحفة لي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأصحابه، فقال: من الذي جاء بالطعام؟ فقالوا أم سلمة، فجاءت عائشة بحجر ناعم صلب ففلقت به الصحفة فجمع النبي صلى الله عليه وسلم بين فلقتي الصحفة وقال: كلوا، يعنى أصحابه، كلوا غارت أمكم غارت أمكم ثم أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم صحفة عائشة فبعث بها إلى أم سلمة وأعطى صحفة أم سلمه لعائشة"!!

يتفهم نفسيتها وطبيعتها 

قال صلى الله عليه وسلم: ".. استوصوا بالنساء خيرا فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوجا فاستوصوا بالنساء خيرا" والحديث ليس على سبيل الذم كما يفهم العامة بل لتفهيم وتعليم الرجال. وفي الحديث فهم عجيب لطبيعة المرأة وفيه إشارة إلى إمكانية ترك المرأة على اعوجاجها في بعض الأمور المباحة، وألا يتركها على الاعوجاج إذا تعدت ما طبعت عليه من النقص كفعل المعاصي وترك الواجبات.
يشتكي لها ويستشيرها 

استشار النبي صلى الله عليه وسلم زوجاته في أدق الأمور ومن ذلك استشارته صلى الله عليه وسلم لأم سلمة في صلح الحديبية عندما أمر أصحابه بنحر الهدي وحلق الرأس فلم يفعلوا لأنه شق عليهم أن يرجعوا ولم يدخلوا مكة، فدخل مهموما حزينا على أم سلمة في خيمتها فما كان منها إلا أن جاءت بالرأي الصائب: أخرج يا رسول الله فاحلق وانحر، فحلق ونحر وإذا بأصحابه كلهم يقومون قومة رجل واحد فيحلقون وينحرون.

يظهر محبته ووفاءه لها 


قال صلى الله عليه وسلم لعائشة في حديث أم زرع الطويل والذي رواه البخاري: "كنت لك كأبي زرع لأم زرع" أي أنا لك كأبي زرع في الوفاء والمحبة فقالت عائشة بأبي وأمي لأنت خير لي من أبي زرع لأم زرع!!


يختار أحسن الأسماء لها 

كان صلى الله عليه وسلم يقول لـ[عائشة] :" يا عائش، يا عائش هذا جبريل يقرئك السلام". متفق عليه. وكان يقول لعائشة أيضا: يا حميراء، والحميراء تصغير حمراء يراد بها البيضاء.


يأكل ويشرب معها 

تقول عائشة رضي الله عنها : كنت أشرب فأناوله النبي صلى الله عليه وسلم فيضع فاه على موضع فيّ، وأتعرق العرق فيضع فاه على موضع فيّ. رواه مسلم والعَرْق: العظم عليه بقية من اللحم وأتعرق أي آخذ عنه اللحم بأسناني ونحن ما نسميه بالـ"قرمشة".


لا يتأفف من ظروفها 

تقول عائشة رضي الله عنها: كنت أُرَجِّلُ رأس رسول الله صلى الله عليه وسلم يعني أسرح شعره وأنا حائض.
يتكئ وينام على حجرها 

تقول عائشة رضي الله عنها: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتكئ في حجري وأنا حائض. رواه مسلم


يتنزه معها ويصطحبها 
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا كان بالليل سار مع عائشة يتحدث. رواه البخاري

يساعدها في أعباء المنزل 

سئلت عائشة ما كان النبي صلى الله عليه وسلم يصنع في بيته؟ قالت: كان في مهنة أهله. رواه البخاري


يقوم بنفسه تخفيفا عليها 

سألت السيدة عائشة رضي الله عنها ما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعمل في بيته؟ قالت: كان بشرًا من البشر، يخيط ثوبه ويحلب شاته ويخدم نفسه. رواه الإمام أحمد


يتحمل من أجل سعادتها 

دخل أبو بكر على النبي صلى الله عليه وسلم وهو مغطَّى بثوبه، وفتاتان تضربان بالدف أمام عائشة فاستنكر ذلك، فرفع النبي الغطاء عن وجهه وقال: دعهما يا أبا بكر، فإنها أيام عيد.


يعطيها حقها عند الغضب 

غضبت عائشة ذات مرة مع النبي صلى الله عليه وسلم فقال لها: هل ترضين أن يحكم بيننا أبو عبيدة بن الجراح؟ فقالت: لا.. هذا رجل لن يحكم عليك لي، قال: هل ترضين بعمر؟ قالت: لا.. أنا أخاف من عمر.. قال: هل ترضين بأبي بكر (أبيها)؟ قالت: نعم!!.


يهديء من روعها 

كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا غضبت زوجته وضع يده على كتفـها وقال: [اللهم اغفر لها ذنبها وأذهب غيظ قلبها، وأعذها من الفتن].


يهدي ويتودد لأحبتها 

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا ذبح شاة يقول: أرسلوا بها إلى أصدقاء خديجة. رواه مسلم.

يمتدح ويشكر فيها 

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن فضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام. رواه مسلم

يفرح عند فرحها 

تقول السيدة عائشة رضي الله عنها ?:? كنت ألعب بالبنات -أي?:? بصورهن- عند رسول الله -صلي الله عليه وسلم- وكانت تأتيني صواحبي فكن ينقمعن -أي يستترن- من رسول الله -صلي الله عليه وسلم- فكان يسربهن إليّ، أي?:? يأمرهن بالذهاب إلي.

يسعد بفرحها ولعبها 

تقول السيدة عائشة رضي الله عنها?:? قدم الرسول -صلي الله عليه وسلم- مرة من غزوة وفي سهوتي -أي?:? مخدعي- ستر،? فهبت الريح فانكشف ناحية الستر عن بنات لي لعب،? فقال?:? ما هذا يا عائشة؟ قلت?:? بناتي،? ورأى -صلى الله عليه وسلم- بينهن فرسا له جناحان من غير قاع -من جلد- فقال?:? ما هذا الذي وسطهن؟ قلت?:? فرس فقال -صلى الله عليه وسلم- فرس له جناحان؟ قلت?:? أما سمعت أن لسليمان -عليه السلام- خيل لها أجنحة؟ قالت?:? فضحك -صلى الله عليه وسلم- حتى رأيت نواجذه.

يعلن حبه لها ويسعد بذلك 
يقول صلى الله عليه وسلم عن خديجة "أنى رزقت حُبها". رواه مسلم

ينظر إلى أحسن طباعها 

يقول صلى الله عليه وسلم: "لا يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقا رضي منها آخر". رواه مسلم

لا ينشر خصوصياتها 

يقول صلى الله عليه وسلم: إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها. رواه مسلم


يتطيب لها في كل حال 

عن عائشة رضي الله عنها قالت: كأني أنظر إلى وبيض المسك في مفرق رسول الله صلى الله عليه وسلم. رواه مسلم وسُئِلَتْ عائشة: "بأي شيء كان يبدأ النبي صلى الله عليه وسلم إذا دخل بيته؟ قالت: بالسواك"


يحتمل صدودها ومناقشتها 

عن عمر بن الخطاب قال: صخبت علىّ امرأتي فراجعتني، فأنكرت أن تراجعني! قالت: ولم تنكر أن أراجعك؟ فوالله إن أزواج النبي صلى الله عليه وسلم ليراجعنه فلا يغضب.

لا يضربها ولا يعنفها 

قالت عائشة رضي الله عنها: ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم امرأة له قط" رواه النسائي


يواسيها ويمسح دموعها 

كانت صفية مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر، وكان ذلك يومها، فأبطأت في المسير، فاستقبلها رسول الله صلى الله عليه وسلم وهى تبكي، وتقول حملتني على بعير بطيء، فجعل رسول الله يمسح بيديه عينيها، ويسكتها..."رواه النسائي



يضع اللقمة في فمها 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة إلا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها إلى في امرأتك" رواه البخاري

يحرص على احتياجاتها 

قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "أطعم إذا طعمت وأكس إذا اكتسيت" رواه الحاكم وصححه الألباني


يثق بها ولا يخونها 

نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يطرق الرجل أهله ليلاً وأن يخونهم، أو يلتمس عثراتهم. رواه مسلم

يتفقد حالها ويسأل عنها 
عن أنس رضي الله عنه قال: "كان صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار". رواه البخاري

يراعيها أثناء الحيض 

عن ميمونة رضي الله عنها قالت: يباشر نساءه فوق الإزار وهن حُيّضٌ. رواه البخاري

يصطحبها في السفر 

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أراد سفراً أقرع بين نسائه, فآيتهن خرج سهمها خرج بـها. متفق عليه 

يسابقها ويلعب معها 

عن عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لي: تعالي أسابقك، فسابقته، فسبقته على رجلي" وسابقني بعد أن حملت اللحم وبدنت فسبقني وجعل يضحك وقال هذه بتلك!

يختار لها أحب الأسماء 

عن عائشة قالت يا رسول الله صلى الله عليه وسلم كل نسائك لها كنية غيري فكناها "أم عبد الله" رواه أحمد


يشاركها الفرحة والسعادة 

قالت عائشة -رضي الله عنها- رأيت النبي صلى الله عليه وسلم يسترني وأنا أنظر إلى الحبشة وهم يلعبون في المسجد، فزجرهم عمر -رضي الله عنه-، فقال النبي صلى الله عليه وسلم "دعهم، أمنًا بني أرفِدة" يعني من الأمن، وفي لفظ قالت: "لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوم على باب حِجرتي، -والحبشة يلعبون بِحِرابهم، في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم- يسترني بردائه، لكي أنظر إلى لعبهم، ثم يقوم من أجلي حتى أكونَ أنا الَّتي أنصرف. البخاري.

يشيع السعادة في بيته 

عن عائشة رضي الله عنها قالت: زارتنا سودة يومًا فجلس رسول الله بيني وبينها، إحدى رجليه في حجري، والأخرى في حجرها، فعملت لها حريرة فقلت: كلى! فأبت فقلت: لتأكلي، أو لألطخن وجهك، فأبت فأخذت من القصعة شيئاً فلطخت به وجهها، فرفع رسول الله صلى الله عليه وسلم رجله من حجرها لتستقيد منى، فأخذت من القصعة شيئاً فلطخت به وجهي، ورسول الله صلى الله عليه وسلم يضحك. رواه النسائي


يحب ويحترم أهلها 
عن عمرو بن العاص أنه أتي النبي صلى الله عليه وسلم فقال: أي الناس أحب إليك يا رسول الله؟ قال: عائشة. قال من الرجال؟ قال: أبوها.

لا ينتقصها أثناء الأزمات 

عن عائشة رضي الله عنها تحكي عن حادثة الإفك قالت: إلا أني قد أنكرت من رسول الله صلى الله عليه وسلم بعض لطفه بي، كنت إذا اشتكيت رحمني، ولطف بي، فلم يفعل ذلك بي في شكواي تلك فأنكرت ذلك منه كان إذا دخل علي وعندي أمي تمرضني قال: كيف تيكم! لا يزيد على ذلك. رواه البخاري.


يمهلها حتى تتزين له 

عن جابر قال: "كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر، فلما رجعنا ذهبنا لندخل إلى بيوتنا فقال: أمهلوا حتى ندخل ليلا (من أجل أن يصلح النساء أنفسهن) حتى تمتشط الشعثة (أي تسرح شعرها)، وتستحد المغيبة (أي تزيل الشعر الزائد في جسدها). رواه النسائي.

يراعيها نفسيا حال مرضها 

عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان صلى الله عليه وسلم إذا مرض أحدٌ من أهل بيته نفث عليه بالمعوذات ورقاها بيديه. رواه مسلم


يحمل لها البشرى والفرح 

عن عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إن جبريل عليه السلام يقرأ عليك السلام قلت: وعليه السلام ورحمة الله. 

وأتى جبريل النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله، هذه خديجة قد أتت معها طعام أو شراب فإذا هي أتتك فاقرأ عليها السلام من ربها ومني، وبشرها ببيت في الجنة من قصب(اللؤلؤ المنظوم بالدرر) لا صخب فيه ولا نصب فبشرها صلى الله عليه وسلم وهو فرح لها.
إقرأ المزيد

لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة ؟؟


أكدت دراسة بريطانية حديثة أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس لدى الرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتوائها‏.

كذلك ان أهم مميزات المرأة القصيرة أن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها وتكون دائما في حالة من الحيوية والبهجة مثل الفتاة الصغيرة‏.

وخالف هذه الدراسة خبراء علم النفس حيث يرون أن مسألة طول وقصر القامة والنحافة والبدانة والشكل بصفة عامة مسألة نسبية تختلف من شعب إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى،‏ كما تختلف في الريف عن الحضر‏، كما يتدخل في اختيار شريك الحياة معايير عديدة منها المستوى الاجتماعي والمستوى التعليمي والثقافي وكلها تعد مؤثرات تشكل في النهاية الجاذبية بين الطرفين .

وبرهن علماء النفس على هذا بأن الواقع شهد حالات لامرأة جميلة تتزوج من رجل بعيدا عن الوسامة‏، والعكس صحيح‏،‏ والأمر هنا يرجع إلى درجة القبول والتفاعل الكيميائي بين الجنسين البعيد كل البعد عن الشكل أو الهيئة‏ .

إقرأ المزيد

نيويورك تايمز: والدة أبو اسماعيل أمريكية


أكدت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن والدة حازم صلاح أبو إسماعيل -المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية- أمريكية الجنسية طبقا للسجلات العامة بولاية كاليفورنيا.
وطبقا لما أورده الموقع الإلكتروني لجريدة نيويورك تايمز أمس (الأربعاء) فإن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل كانت قد حصلت على الجنسية الأمريكية قبيل وفاتها.
وأكد الموقع الإلكتروني أن أبو إسماعيل الذي هاجم التوجهات الأمريكية عدة مرات وفي أكثر من مناسبة سوف يتم إسقاطه من المنافسة على رئاسة مصر؛ بسبب جنسية والدته الأمريكية.
وأشار محرر الخبر إلى أن هذا الأمر يمثل ارتياحا كبيرا للغالبية العظمى من الليبراليين في مصر؛ بسبب سقوط أحد أقوى المرشحين الإسلاميين الذين يمثلون التيار المحافظ.
وأكد موقع ولاية لوس أنجلوس الإلكتروني لسجلات الناخبين أن السيدة نوال نور والدة أبو إسماعيل مسجلة كناخبة بسجلات الولاية بالفعل، وقد تم التأكد من أن السيدة المسجلة بالسجلات هي تحمل ذات الاسم وتاريخ الميلاد لوالدة أبو إسماعيل
إقرأ المزيد

لاختيار فستان الزفاف المناسب

مما لاشك فيه ان أكثر يوم تودين الظهور فيه فى أجمل حالاتك هو يوم زفافك وأكثر فستان ترغبين فى أن تبدين فيه رشيقة هو فستان زفافك .. لذا اليك بعض الرتوش التى تساعدك على أن تبدين الأجمل على الاطلاق ..

اللون:

لابد من التفكير باللون، خصوصا إذا كان الجسم ممتلئا, تتوفر تشكيلة من الألوان المتدرجة من اللون الأبيض، بالإضافة إلى اللون العاجي، والذهبي، والفضي.

فن التفصيل :

للتفاصيل البسيطة تأثير ايجابى ساحر على الفستان ، لذا حاولي البحث عن فستان يتميز بشيء جديد من تطريز أو رسوم أو نقوش، تزيد من جمال الفستان وغرابته.
عند اختيار الفستان يجب ملاحظة بعض التفاصيل الخاصة بشكل الجسم لتبدى رشيقة وجذابة

- إذا كنت طويلة ونحيلة:

اختارى فستان ذو جونلة واسعة من الوسط مع جزء علوى بدون حمالات. اما إذا كانت عظام أكتافك عريضة جدا أو عظام الترقوة بارزة كثيرا، اختاري فستان يخفي الأكتاف، ربما مع رقبة عالية .

- إذا كنت قصيرة ممتلئة :

حاولي ارتداء فستان أمبير من تحت الصدر  إنّ جمال هذا الأسلوب يتميز بوجود كشكشة  تحت خط الصدر ثم يتسع الفستان تدريجا إلى الأسفل. ومع القماش المناسب، فأن فستان الزفاف لن يلتصق بجسمك، بل سيتدفق من حوله. بالرغم من أن الفساتين القصيرة الى الركبة يمكن أن تكون مناسبة لك أيضا، إلا أن الشكل الأطول سيعطيك شكل أطول وألطف. إذا كان شعرك مرفوعا لأعلى فسيعطيك هذا طولا أكثر.

- إذا كنت ممتلئة الصدر :

هنا اختارى النصف العلوى من الفستان أكثر طولا قدر الامكان بحيث يتعدى منطقة الخصر فى الاتجاه للاسفل قدر الامكان ، بينما عليك أن تختارى القماش الذى لا يحتوى على كثير من التفاصيل .

- اذا كنت عريضة الأرداف :
إختارى الفستان الضيق من الأعلى والذى يتسع  تدريجيا مما يخفى اردافك ويضيق بشكل مثلث طفيف إلى النصف الأسفل من جسمك. حتى فستان الحفلات ذو القماش البسيط سيكون مناسبا لك .

- إذا كانت سيقانك قصيرة أو سمينة  :
اختاري فستان طويل مع التركيز على النقوش أو التطريز أعلى الفستان، ويفضل ارتداء حذاء مريح وعال لمنحك الشكل المناسب  .

- إذا كانت ذراعاك قصيرة :

اختارى الأكمام المتوسطة الطول التى تساعدك على  كسب بعض الطول الإضافي، المهم ألا تختاري فستان بدون أكمام أبدا.

- إذا كانت الذراعان ممتلئة :

اختاري أكمام بسيطة طويلة غير مشدودة أو ضيقة

إقرأ المزيد

اجمل واشيك كولكشن للمحجبات 2012




إقرأ المزيد

اعتني ببشرتك في سن المراهقة


- لا تكثري اثناء اعداد الطعاممن استخدام التوابل و النشويات وحاولي اعطاء جسمك الكميات المناسبة من البروتينات و النشويات الى جانب الدهون

- انتبهي ان يكون وزنك معتدلا دائما فالوزن الزائد له مضعافات كثيرة في المستقبل
- ركزي على البروتينات التي تزيد من تكوين مادة الكولاجين الضرورية لصلابة الجليد وليونته و احرصي على توفير الفيتامنات المهمه لحيوية الجلد
- انتبهي لفترة بدء الدورة الشهرية التي يخسر فيها الجسم الدم و الحديد و راقبي انتظامها بحيث لا تتعدى مرة كل شهر و كذلك عدد ايامها

- التنظيف هو ام عامل في الحفاظ على بشرتك و حمايتها من الشيخوخة
– استخدمي الغسول المنظف صباحا و الحليب و السائل المقول التونيك المنعش مساءا اما المرطب فاستخدميه يوميا في الصباح لانه يحتوي على عاملي الحماية و الترطيب
إقرأ المزيد

إبداع الخالق
















إقرأ المزيد

المتابعون