قوات حرس الحدود تضبط طن بانجو بجوار إحدى القرى السياحية بالسويس

فى ضربة جديدة لتجار المخدرات بعد ضبط 3 أطنان مخدرات بالسويس فى 25 مارس الماضى، تمكنت قوات حرس حدود الجيش الثالث من ضبط طن بانجو بطريق السويس – العين السخنة بالقرب من القرية السياحية، بعد أن تم تفريغ الحمولة بإحدى السيارات نقلا عن طريق مركب صيد بخليج السويس.

تلقى مكتب حرس الحدود بالسويس معلومة تفيد استعداد مجموعة من المهربين نقل كمية من المخدرات عن طريق خليج السويس بالقرب من منطقة الزعفرانة بطريق العين السخنة.

تم إخطار جميع دوريات حرس الحدود بالمعلومة، وعلى الفور تم تمشيط الشط بالكامل، حيث اشتبهت دورية اليوم بأحد المراكب القريبة للشط القريب من منطقة الزعفرانة فجر اليوم، حيث تم مراقبة المهربين حتى قاموا بتفريغ الحمولة من مركب الصيد إلى سيارة نصف نقل كانت تنتظرهم بالقرب من الشط، حيث تم الهجوم على السيارة وتبادل المهربين والقوات إطلاق النيران المكثف لمدة نصف ساعة، فيما فر المهربون بمركب الصيد، وبتفتيش السيارة وجد بداخلها 20 جوالا كبيرا يزن الواحد 50 كيلو، وداخل كل جوال 12 لفافة بحمولة تصل إلى طن من نبات البانجو المخدر.

تم التحفظ على المضبوطات، وجار تحرير محضر بذلك بقسم شرطة عتاقة المسئول عن منطقة العين السخنة وخليج السويس، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

المتابعون