مروى: أنا من جوة بيضة أوي مش زي ما انتوا فاكرين




أكدت الفنانة مروى أن الصورة التي أخذها عنها الجمهور في الفترة الماضية ليست صحيحة، وأنا من الداخل بيضاء وما يخرج عنها يكون بعفوية شديدة.
مروى قالت ذلك الكلام في مقال كتبته بنفسها ونشرته صحيفة وشوشة في عددها الأخير وكان بعنوان أنا مش زي ما انتوا فاكرين
المقال الذي كتبته مروى باللهجة العامية قالت فيه: عايزة أوضح حاجة مهمة جدا لكل الناس اللي بتحب مروى، وبتشوف أغانيها وأفلامها وبتسمعها وهي إن مروى إنسانة طيبة جدا، وقلبها أبيض ولا تحمل كراهية أو حقدا لأحد أو على أحد واللي في قلبها دائما على لسانها، ربما هذه الطبيعية والتلقائية هي التي تجعل البعض يسيء فهمي أو يفسر بعض تصرفاتي بشكل غير صحيح أو كما يفهم
الفنانة اللبنانية أضافت: أنا أغني أحيانا أنسجم في الغناء أو أتسلطن وربما هذه الحالة تجعلني أبدو على طبيعتي أو راحتي، فقد أرقص أو أتمايل على إيقاع الأغنية أو العمل وهذا مجرد رد فعل للحن والكلمات الجميلة، وليس لأنني أريد أن أرقص
وأنهت مروى كلامها بقولها: إن كانت ملابسي أو طريقتي أغضبت أحدا في الفترة السابقة فأنا أعتذر للجميع، لأنكم أخوتي وأحبابي وأهلي وجيراني ومن أ<لكم أنتم كانت رحلتي الفنية والغنائية، وبكم تستمر، وأعدكم أنني سأكون عند حسن ظنكم جميعا.
وأخيرا ذيلت المقال بتوقيعها: حبيبتكم مروى

المتابعون