كيف تبدين أكثر جمالا عند الصباح

تسعى جميع السيدات إلى أن تظهر بمظهر جميل في كل وقت و مكان, و لكن قد تكون المحافظة على هذا الشكل الجميل عند الاستيقاظ أصعب منه في باقي أوقات النهار, فمظهرنا صباحا يعتمد بدرجة كبيرة على ظروف النوم و التي يجب أن تكون صحية قدر الإمكان من أجل أن نبدو أجمل عند الصباح, لذلك نقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك :-

عدم شرب القهوة أو أكل الشوكولا قبل النوم

أن شرب القهوة, يؤدي إلى الأرق نظرا لاحتوائها على مادة الكافيين المنبة مما يجعل الحصول على نوم هادئ و مستمر صعبا, و الشوكولا تحتوي أيضا على كمية من السكر التي تتحول إلى طاقة فتدفع الجسم لأن يبقى مستيقظا, و بالتالي سيكون لها تأثير القهوة.

الاسترخاء قبل النوم

أن التأمل و الاسترخاء قبل النوم سيجعلك تنعمين بنوم هادئ, بالإضافة إلى الاسترخاء الذي سيصل إلى عضلات الوجة ليبدو مرتاحا أكثر عند الصباح.

إبقاء النافذة مفتوحة

أن وجود مصدر متجدد من الأكسجين, و درجة حرارة معتدله, ينعكس بشكل كبير على نضارة البشرة عندما تستيقظين, التي قد تفتقر إلى أن تتنفس بنقاء خلال ساعات التهار.

لا للنوم على الوجة

النوم على الوجة يؤدي إلى ظهور التجاعيد المؤقته عند الصباح, مما يؤثر على جمالها, كما أنه سيعجل في ظهور التجاعيد الدائمة على المدى البعيد.

رفع الرأس

أجعلي رأسك بمستوى أعلى من جسمك, فبقائه بمستوى الجسم أو أقل, قد يؤدي إلى انتفاخات في بشرة الوجة, أو حتى تغير في لونه.

الوسادة الناعمة

أن الوسادة الناعمة من حيث الملمس و غير الصلبة ستساعدك على النوم الهادئ, كما ستحافظ على جمال بشرتك دون أن تترك أي علامة عليها عند الاستيقاظ.

كريمات الليل

استخدام الكريمات المغذية للبشرة, ستحافظ على جمال وجهك عند الاستيقاظ, و حتى خلال ساعات النهار.

المتابعون