بشرى تدعو جمهورها لعدم السخرية من حازم أبو إسماعيل

دعت الفنانة بشرى جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ لعدم السخرية من المرشح الرئاسي المحتمل حازم صلاح أبو إسماعيل رغم اختلافها الجذري معه، وذلك من باب الدعوة لاحترام المخالفين لنا في الرأي، والبحث عن النقد البنّاء ليسود في لغة الحوار.
وكَتَبت بشرى على حسابها الشخصي: "عفوا أصدقاء فيسبوك الأعزاء.. ولكن هناك نوع لاذع ومتطرّف من السخرية من بعض مرشّحي الرئاسة الذين أختلف معهم اختلافا جذريا، لكن لا أستطيع أن أُشارك في حملات التشويه والألفاظ النابية التي تنطلق من بعضكم على بعضهم، ولا أستطيع التعاطف مع الكثير من التجريح، ولكم منّي كل الاحترام رغم الاختلاف في التناول.. وشكرا".

وفي السياق ذاته، رأت بشرى أن التمادي في حملات التشويه والسخرية من أي مرشح رئاسي ستنقلب بمرور الوقت إلى دعاية إيجابية له، وكَتَبت: "الناس اللي ماسكة حملة أبو إسماعيل تريقة، مش ملاحظين إنهم بكده بيساعدوا في تكثيفها ونشرها.. هو حصل إيه للتجاهل؟!! واشمعني دي بالذات اللي مش راضيين تعدوها وتطنّشوها؟ ماتبقوش تزعلوا بقى لو كسب عشان بالطريقة دي هتكونوا ساهمتم في فوزه بشكل غير مباشر even negative publicity is good publicity".

من ناحية أخرى، بدأت بشرى تصوير أول مشاهدها في فيلم "مستر آند ميسز عويس" مع الفنان حمادة هلال والمخرج أكرم فريد في أسوان مؤخرا، ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن مغامرات شاب وفتاة من الصعيد، تأليف كريم فهمي.

المتابعون