أجمل لاعبة تنس بالعالم تتجه لعروض الإغراء



لم تجد لاعبة التنس الإيطالية ستيفانيا تشييبا من وسيلة سوى التوجه لعروض الأزياء وعقود مجلات الفضائح والإغراء، لاستثمار جمالها بعد فشلها الكبير على المستوى الرياضي.
وتعتبر ستيفانيا اللاعبة الأجمل في العالم بعد اعتزال الروسية آنا كرونيكوفا، غير أنها لم تصب نجاحا واحدا منذ احترافها لعبة التنس قبل نحو 12 عاما.
وبدأت ستيفانيا مسيرتها الاحترافية منذ كان عمرها 16 عاما من خلال بطولة روما للتنس العام 2000، غير أنها وبعد سنوات طويلة لم تتمكن من إحراز لقب أي بطولة، وكان أفضل تصنيف لها هو احتلال المرتبة 359 في تصنيف اللاعبات المحترفات العام 2006.
وشارفت مسيرة اللاعبة الإيطالية على الانتهاء حيث تبلغ من العمر حاليا 28 عاما، وقد وجدت أنه آن الأوان للاتجاه نحو مهنة جديدة وإن كانت غير شريفة كليا.
وتحظى ملاعب التنس العالمية بعدد من اللاعبات الجميلات من أوروبا الشرقية تحديدا، غير أن الاتحاد الدولي يعاني من أجل التركيز على المواهب الفنية كما هو الحال عند منافسات الرجال، بدلا من حصر اهتمام المشجعين بألوان سراويل اللاعبات.
ويدرس الاتحاد الدولي منع بعض مظاهر الإثارة في تنس السيدات مثل حرمان اللاعبات من إصدار الأصوات "التأوهات" خلال المنافسات.

المتابعون