الحاجة أم الاختراع

Leave a Comment

إقرأ المزيد

صورة لتمساح تم التقاطها ليلا

1 comment



صورة لتمساح تم التقاطها ليلاً


تعد هذه الصورة من قائمه أفضل الصور المعروضه في ناشونيل جيوجرفيك لشهر ابريل الماضي



اللى عجبـته يعمل شير و يقول سبـحأن الله ♥

إقرأ المزيد

امرأة تحمل في 9 توائم

Leave a Comment



قالت محطة تلفزيون (تليفيزا): “إن امرأة مكسيكية حامل في تسعة توائم.. ست إناث وثلاثة ذكور”.


وأضافت أن المرأة تدعى كارلا فانيسا بيريس، وهي مقيمة في ولاية كواويلا بشمال شرق البلاد على الحدود مع ولاية تكساس الأمريكية، وتعالج بمستشفى في مدينة سالتيلو عاصمة الولاية.


وقال التلفزيون: “إن علاجا للخصوبة كان السبب وراء حملها في التوائم التسعة.. وأوردت وكالة أنباء نوتيمكس، المملوكة للدولة الخبر أيضًا، وقالت إن من المنتظر أن تضع بيريس حملها في 20 مايو/أيار”.


وأبلغت بيريس الوكالة: “من المبكر جدا التفكير في أسماء الأطفال.. آمل أولا أن يسير كل شيء على ما يرام”.


وإذا نجحت هذه الولادة فستكون أعلى حالات التوائم المسجلة حتى الآن من حيث العدد.


وكانت امرأة في كاليفورنيا قد وضعت ثمانية توائم في 2009 وأثارت اهتمامًا إعلاميا عالميا.
إقرأ المزيد

للاذكياء فقط كام مربع في الصورة؟؟

7 comments

كام مربع في الصورة ؟؟ لو مش ادها متحاولش
إقرأ المزيد

ما الغريب في الصورة ؟؟؟؟

7 comments

إقرأ المزيد

دمية صينية فى الاسواق تغنيكَ عن امرأة حقيقية

17 comments
بدأت شركات صينية في تسويق دمية جنسية إلى العديد من دول العالم من بينها دول عربية مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امرأة حقيقيةتمكن راغبي المتعة من ممارسة معهاحيث يصل سعر العروسة الدمية إلى حوالي 3 آلاف دولار للواحدةو يمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والمشاهير إن رغب صاحبها والطريف في الأمر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص بل تلبي رغبات مشتريها فقط ولو جاءها شخص غريب لا تتعاطى معه
إقرأ المزيد

اكثر من 87٪ من الناس لا ترى ما هو الخطأ في هذه الصورة هل يمكنك انت تحديده ؟

11 comments

إقرأ المزيد

ضوابط شرعية يجب أن تحكم فترة الخطوبة

Leave a Comment

1- المقابلة في وجود محرم من أهل العروسة


2- الخروج في وجود الأخ أو الأب.... ياريت ياأهل العروسة تكونوا كرماء معها... وتحاولوا تفضوا نفسكم شوية عشان تقدر تخرج مع عريسها و يتعرفوا علي بعض...


3- اللمس: لا يحل لرجل أن يلمس امراة ليست من محارمه....


سلبيات فترة الخطوبة: بعض الخدع التي ينخدع بها المخطوبين


1- خدعوكي فقالوا.... خليه زي الخاتم في صوباعك....


فتبدأ البنت تشد علي عريسها.... و تضغط عليه و تعامل والدته معاملة غير حسنة عشان يكون زي الخاتم في صوباعها.... و نفس الموضوع بالنسبة للشاب الخاطب


2- خدعوكي فقالوا لو مسمعتيش كلامه حيسيبك....


في بنات كثير بتخاف انها لو متجاوبتش مع خطيبها في الخروج والكلام انه يسيبها... و بالتالي بتنفذ له كل كلامه....


خليكي قوية وكوني انت المتحكمة... ارفضي اي تخطي و تعدي للضوابط الشرعية....


و انت كمان خليك راجل واوعي تطلب منها أي حاجة تغضب الله و تتعدي حدود هذه الفترة....


دي وصيات لكم يا شباب و يا بنات اثناء فترة الخطوبة:


1- الطاعة و عدم معصية الله...


2- الاعتدال في الرؤية


3- البركة


4- حل الخلافات بينكم.. كنوع من التدريب للحياة القادمة.... و حاولوا تختاروا انسان يكون محل ثقة و ذو خبرة... و تستشيروه وتاخذوا رأيه....


5- الكلام في التليفون بان لا تستحي ان حد يسمعه....


و انتم كمان ياأهالي.... حاولوا تباشروهم من بعيد.... زي المدير اللي بيباشر موظفينه دون تدخل مباشر الا اذا استدعي الأمر....


نيجي دلوقتي لمشكلة المهر و الشبكة.... لأننا للأسف احنا اللي خليناها مشكلة....


لأن للأسف أصبح كل واحد بيطلب مهر و شبكة أعلي من مستواه بحجة اننا نشوف العريس ده شاري ولا لأ... و تتحول الزيجة الي شروة... أو صفقة.... فتنكسر حاجات حلوة كثير بين العائلتين....


قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:


" رحم الله امراءا سمحا اذا اشتري سمحا اذا قرض أو تقاضي"
إقرأ المزيد

أنتريهات روووعه لاحلى عرايس

Leave a Comment











إقرأ المزيد

ماهى أسباب إصابة الأطفال بالتهاب الأذن الوسطى

Leave a Comment
أسباب إصابة الأطفال بالتهاب الأذن الوسطى؟


يجيب على هذا التساؤل الدكتور مصطفى النشار أستاذ الأنف والآذن والحنجرة، بجامعة عين شمس قائلا: فى فصل الشتاء يكثر التعرض لنزلات البرد، خاصة إذا كانت مصحوبة بتضخم التهاب اللوزتين واللحمية، ونجد الالتهاب ينتشر من الأنف إلى البلعوم الأنفى، فيؤدى إلى الالتهابات وانسداد فى قناة استاكيوس، والتى تعنى بالسمع والتى تصل ما بين الأذن والبلعوم، حيث يشعر الطفل بآلام شديدة فى الأذن مع ارتفاع فى درجة حرارة الجسم مع إحساس شديد بحاسة السمع.


وفى بعض الحالات إذا لم يعالج الطفل يمكن أن يحدث ثقب فى طبلة الأذن، مع خروج إفرازات صديدية من الأذن، وتكثر الالتهابات عند التسنين أو الإصابة ببعض الأمراض، مثل الحصبة، السعال الديكى أو الجديرى المائى، ومن الأسباب التى تمهد بحدوث التهابات بالأذن الوسطى سرعة انتشار الالتهاب وشدة الميكروبات وسوء استخدام المضادات الحيوية دون الرجوع إلى طبيب مما يسبب ضعف مقاومة الأطفال لتلك الالتهابات الشائعة.




وينصح الدكتور مصطفى كل أم بالذهاب إلى الطبيب ليفحص الطفل جيدا، ويشخص شكواه بالطريقة الصحيحة، وسوف يكون العلاج بعض الأدوية كنوع من المسكنات، أدوية للحساسية، قطرات للأنف، مع مراعاة عدم تعرض الأطفال للتغيرات المفاجئة لدرجات الحرارة وحفاظ كل طفل على استخدام حاجاته الشخصية وعدم تبادلها مع الآخرين، البعد عن مخالطة أطفال مصابين بنزلات برد، والاهتمام بالتغذية السليمة والبعد عن تناولهم المأكولات غير الصحية مثل الشيبس والحلوى.
إقرأ المزيد

أفكار لتنمية مهارات الاطفال

Leave a Comment
يعتمد الذكاء الذي يتمتع به الطفل في أحد شقيه على الجوانب الوراثية التي يكتسبها من والديه حيث يولد بها بعد انتقالها إليه عبر الجينات الوراثية، إلا أن الجانب الآخر من الذكاء والذي أصبح ذا اهتمام بالغ في عصرنا هو الذي يعتمد على الخبرات العملية التي يعايشها الطفل في حياته اليومية وهو الجانب المكتسب الذي يتم تنميته وتطويره تبعاً لما يتعرض له الطفل من مثيرات، 




كل ذلك يقودنا إلى أهمية الجو الاجتماعي والأسري الذي يعيشه الطفل ويترعرع فيه وأثره على قدراته العقلية وتطورها، حيث يلعب الوالدان وطريقة تعاملهم مع الطفل دوراً كبيراً في ذلك، واعتمادهم في تربيتهم للطفل على إتاحة جو آمن يشجع الحوار والاستكشاف ويشبع الميول والرغبة في التعلم دون ممارسة الحماية المفرطة على الطفل التي تقيّد حريته وتحرمه من التعرض لمزيد من الخبرات، ونستعرض هنا مجموعة من المهـــارات التي يحتاجها الطفل ...
((حفظ القرآن الكريم))






:ونأتي إلى مسك الختام ،حفظ القرآن الكريم ،فالقرآن الكريم من أهم المناشط لتنمية الذكاء لدى الأطفال،ولم لا ؟ والقرآن الكريم يدعونا إلى التأمل والتفكير،بدءاً من خلق السماوات والأرض،وهي قمة التفكير والتأمل،وحتى خلق الإنسان،وخلق ما حولنا من أشياء ليزداد إيماننا ويمتزج العلم بالعمل .


وحفظ القرآن الكريم ،وإدراك معانيه،ومعرفتها معرفة كاملة،يوصل الإنسان إلى مرحلة متقدمة من الذكاء ،بل ونجد كبار وأذكياء العرب وعلماءهم وأدباءهم يحفظون القرآن الكريم منذ الصغر،لأن القاعدة الهامة التي توسع الفكر والإدراك،فحفظ القرآن الكريم يؤدي إلى تنمية الذكاء وبدرجات مرتفعة .




((القراءة والكتب والمكتبات))






والقراءة هامة جداً لتنمية ذكاء أطفالنا ،ولم لا ؟ فإن أول كلمة نزلت في القرآن الكريم (اقرأ) ، قال الله تعالى (اقرأ باسم ربك الذي خلق خلق الإنسان من علق اقرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم ) فالقراءة تحتل مكان الصدارة من اهتمام الإنسان،باعتبارها الوسيلة الرئيسية لأن يستكشف الطفل البيئة من حوله،والأسلوب الأمثل لتعزيز قدراته الإبداعية الذاتية،وتطوير ملكاته استكمالاً للدور التعليمي للمدرسة 


- القراءة هي عملية تعويد الأطفال : كيف يقرأون ؟ وماذا يقرأون ؟


ولا أن نبدأ العناية بغرس حب القراءة أو عادة القراءة والميل لها في نفس الطفل والتعرف على ما يدور حوله منذ بداية معرفته للحروف والكلمات،ولذا فمسألة القراءة مسألة حيوية بالغة الأهمية لتنمية ثقافة الطفل،فعندما نحبب الأطفال في القراءة نشجع في الوقت نفسه الإيجابية في الطفل ،وهي ناتجة للقراءة من البحث والتثقيف،فحب القراءة يفعل مع الطفل أشياء كثيرة ،فإنه يفتح الأبواب أمامهم نحو الفضول والاستطلاع ،وينمي رغبتهم لرؤية أماكن يتخيلونها،ويقلل مشاعر الوحدة والملل ، يخلق أمامهم نماذج يتمثلون أدوارها،وفي النهاية،تغير القراءة أسلوب حياة الأطفال 


* الهدف من القراءة 


أن نجعل الأطفال مفكرين باحثين مبتكرين يبحثون عن الحقائق والمعرفة بأنفسهم ،ومن أجل منفعتهم ،مما يساعدهم في المستقبل على الدخول في العالم كمخترعين ومبدعين ،لا كمحاكين أو مقلدين. 


- والقراءة هامة لحياة أطفالنا فكل طفل يكتسب عادة القراءة يعني أنه سيحب الأدب واللعب ، وسيدعم قدراته الإبداعية والابتكارية باستمرار، وهي تكسب الأطفال كذلك حب اللغة،واللغة ليست وسيلة تخاطب فحسب,بل هي أسلوب للتفكير .






((اللعب ينمي المهارات))






يعتبر اللعب ركيزة أساسية لتطوير الجوانب الاجتماعية واللغوية والإدراكية بالنسبة للطفل حيث إن الطريقة الطبيعية للتعلم هي التي تتم من خلال اللعب، ويمكننا تعريف اللعب على أنه سلوك معقد ومتنوع، يعتبر المحور الأساسي للنمو الطبيعي للأطفال. 




تنبع أهمية اللعب من كونه: 


ـ مصدرا مهما للتعلم.
ـ يتيح للأطفال تعلم وممارسة مهارات جديدة في بيئة آمنة.
ـ خبرة التفاعل الجسدي مع الآخرين ومع الأشياء المحيطة في البيئة من حولهم.
ـ يساعد في التعبير عن الاحتياجات.
ـ يعلم الكثير من القيم الاجتماعية.






((القراءه تنمي المهارات))






أثبتت الأبحاث العلمية الحديثة ان القراءة للأطفال بصوت عال ذات تأثير مباشر وقوي على تنمية مدارك عقولهم وانطلاقهم نحو حب التعلم والدراسة، كما انها تغرس فيهم عادة التعاون والمشاركة، بالإضافة إلى إقامة علاقات ناجحة مع الآخرين.


وقد أشارت الأبحاث أيضا إلى ان عادة القراءة بصوت عال ذات أثر جيد في تجمع الأسرة الواحدة، مما يعزز الشعور بالترابط والدفء العائلي، كما يضفي بكثير من مشاعر الحب والأمان على الأطفال، ويشعرهم بأنهم محبوبون من عائلاتهم.




وينصح الخبراء والباحثون بضرورة قيام كل من الأب والأم بتخصيص بعض الوقت للقراءة بصوت مرتفع لأطفالهم


((الحاسب ينمي مهارات الطفل))






وجهت مختصة دعوتها لأولياء الأمور بضرورة التدقيق عند شراء برامج حاسوبية لأطفالهم،
وأضافت بأن استخدام ألعاب الكمبيوتر التعليمية قد تساعد على اكساب الأطفال الثقة بالنفس وتقدير الذات، واستخدام عدد من المهارات الحركية الدقيقة والتوافق بين حركات اليد والعين لتحريك الماوس والقراءة والكتابة.
إقرأ المزيد

مذيعة مصرية وضيوفها تحرِّض على قتل المعتصمين في العباسية!!

Leave a Comment
شنَّت الإعلامية المصرية هالة سرحان حملةً شعواء تستهدف تشويه صورة المعتصمين في ميدان العباسية، وإظهارهم على أنهم فقط من أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المستبعد من سباق الرئاسة.
وفي برنامجها على فضائية "روتانا مصرية" مساء أمس الأربعاء، دعت المجلس العسكري والحكومة إلى اتخاذ موقف حازم، ووافقها ضيوفها مؤكدين بما في ذلك حق اتخاذ موقف عنيف، فيما اعتبره الكثيرون بأنه ضوء أخضر لفض الاعتصام بالقوة المفرطة، وهو ما حدث بالفعل ليلة الأربعاء الدامي.
كما روَّج بعض ضيوفها إلى وجود أجانب من باكستان وأفغانستان وفلسطين بين المعتصمين، فيما اعتبره الكثيرون محاولة مكشوفة لتصوير المعتصمين بأنهم مرتبطون بالقاعدة.
كما اتهمت هالة سرحان الشيخ حازم أبوإسماعيل بأنه هو المسئول عن دماء الشهداء التي سالت في ميدان العباسية.
وواصلت هالة سرحان هجومها بطرح سؤال شديد اللهجة على الشيخ حازم أبوإسماعيل قائلة: "هتقول لربنا إيه؟"، متسائلة عن دور المجلس العسكري والحكومة والبرلمان في احتواء الأزمة.
وقالت المذيعة في برنامجها: "هل هناك من المرشحين السابقين أو الحاليين من يريد استغلال الحشد الجماهيري في {هاب الدولة؟ كورقة ضغط؟".
وأجاب لواء شرطة مشارك في الحلقة بقوله: "هناك من أنصار بعض المرشحين من يسعون إلى تمرير أهدافهم إلا يعملوا فركيشة في الوضع كله".
وقالت هالة سرحان في معرض تحريضها على المعتصمين: "محمد الظواهري نادى إلى الجهاد وحمل أنصاره رايات سوداء وجابت مسيرة محيط وزارة الدفاع وتعالت دعوات لجمعة النهاية مطالبين بإسقاط حكم العسكر، وهذا كلام خطير للغاية".
وأضافت: "هذه بلد مسلمة ونحن كلنا مسلمين وهناك كلام خطير عن ملثمين يلفون وجوههم بالأسود ويحملون علم القاعدة، ولو حاولوا أن يقتحموا مقر وزارة الدفاع".
وتابعت هالة سرحان في تحريض مباشر: "لازم حد يوقفهم وده مالوش علاقة بالثورة لأن دول جايين من القاعدة".
وشارك ضيوف البرنامج في تأييد هذه اللهجة الاستفزازية التي تعمدت الإعلامية المصرية أن تستخدمها من أجل التحريض على فض الاعتصام بالقوة والتصدي للمشاركين فيه.
وقالت: "نحن ندفع دفعًا نحو الخطر ومصر على حافة الخطر، والقوات المسلحة والمجلس الأعلى هذا شيء عظيم وقوي ولابد أن يوقف هؤلاء الناس عند حدهم، ولا يجب أن نتركهم أبدًا".
وعلقت الإعلامية المصرية على أنباء وجود الشيخ محمد الظواهري شقيق أيمن الظاوهري مع المعتصمين منذ مساء أمس، وقال أحد ضيوفها في البرنامج: "لابد أن ينسحب الشباب الآن حتى تنكشف بقية العناصر فورًا، ولابد من التصدي لهؤلاء العناصر ولو بالعنف، وهناك ناس مش مصريين".
وصدقت هالة سرحان على ادعاءات عن وجود عناصر غير مصرية من فلسطين وأفغانستان وغيرها من الدول تشارك في الاعتصام.
وقالت وهي تقرأ تقريرًا للصحافي ياسر رزق: "هناك من يريدون استحضار الفوضى بحصار وزارة الدفاع تمهيدًا للدفع في اتجاه انقلاب عسكري، وهؤلاء لا يريدون الاتجاه في مسار الانتخابات الرئاسية".
واختتمت بقولها: "هل توجد دولة في العالم تسمح بهذا؟".
يذكر أن معتصمي وزارة الدفاع تعرضوا لاعتداءات من بلطجية مجهولين ووقعت اشتباكات دامية بميدان العباسية صباح أمس الأربعاء، أودت بحياة 11 وإصابة العشرات، وفق الإحصاءات الرسمية.

تعتيم إعلامي مقصود حول هوية المعتصمين:
ويلاحظ المراقبون تعمد أغلب الفضائيات التي كانت تتعاطف بصورة لافتة مع أية تجاوزات أو أعمال عنف مع المتظاهرين كما في أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء وماسبيرو، وتغطيتها المتواصلة لهذه الأحداث ليل نهار مع إعطاء مساحات واسعة للمشاركين في هذه التظاهرات لإيصال صوتهم بصورة مبالغ فيها أحيانًا - يلاحظ تعمد هذه الفضائيات تجاهل حقيقة الوضع وإظهار الاعتصام بأنه اعتصام خاص بأنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل وحده، في حين أنه يضم قطاعًا عريضًا من القوى الثورية والشبابية المختلفة؛ منهم حركة 6 أبريل والألتراسات والاشتراكيون الثوريون وائتلافات ثورية كثيرة، وهو ما أكدته جموع المحتشدين الذين سارعوا لنصرة المعتصمين بعد العدوان الغاشم الذي تعرضوا له على أيدي مجموعة من البلطجية كما جرت العادة في مثل هذه الأحداث!

دور مشبوه في تشويه نساء مصر:
جدير بالذكر أن هالة سرحان اتُّهمت في السابق بأنها تاجرت ببنات مصر، حيث أتت بفتيات اضطررن وأجبرن على الاعتراف بأنهن يمارسن الدعارة في برنامجها على قناة روتانا، وهو ما اعتبر تلويثًا لشرف بنات.
وذكرت إحدى الفتيات في برنامج "90 دقيقة" على فضائية المحور المصرية "أنهن كن ضمن جمهور الفتيات في برنامج هالة شو"، وعرض عليهن أحد العاملين بفريق الإعداد أن يظهرن كفتيات ليل في البرنامج تحت أسماء مستعارة على أن يتم إخفاء ملامحهن تمامًا، ولم يلتزم فريق الإعداد بهذه النقطة مما سبب حرجًا للفتيات عندما تم تقديمهن كفتيات ليل أمام ملايين المشاهدين"، مادفعها لمغادرة مصر خوفًا من المساءلات القضائية بعد غضب عارم اجتاح الشارع المصري نتيجة لهذه الحملة الإعلامية التي ظهر زيفها وتزويرها وقيام عدد من المحامين برفع قضية أمام المحاكم المصرية ضدها، قبل أن تعود بعد الثورة، وتقوم بإطلاق هذه القناة.
إقرأ المزيد

"جوجل" تعرض مليون دولار على "قراصنة" مقابل اختراق متصفحها

Leave a Comment

أعلنت شركة عملاق محركات البحث «جوجل» عن مسابقة جائزتها مليون دولار لمن يستطيع اختراق متصفحها الشهير «Google Chrome» وذلك خلال مؤتمر «CanSecWest» الذي سيعقد الأسبوع المقبل في مدينة فانكوفر.
ووفرت «جوجل» فرصًا أخرى للحصول على جوائز إضافية حال استطاع المستخدمين العثور على أي ثغرات في نظام تشغيل ويندوز أو مشغل فلاش تؤثر على متصفحها فسيحصل على 20 ألف دولار، كما سيحصل أي مستخدم يستطيع استغلال أي ثغرات معروفة في جوجل كروم على 40 ألف دولار.
ويعتبر مؤتمر «CanSecWest» واحدًا من أشهر مؤتمرات الهاكرز في العالم، والتي يتم فيها تنظيم العديد من المسابقات الرسمية لاختراق أنظمة تشغيل وبرامج، حسبما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.
وتنظم شركة HP مسابقة أخرى للاختراق، جوائزها 60 ألف دولار للأول، 35 ألف دولار للثاني، و15 ألف دولار للثالث.
إقرأ المزيد

فيروس يسرق 10 آلاف دولار يوميًّا

Leave a Comment
حذَّرت شركة سيمانتك المتخصصة في الحماية ومكافحة الفيروسات من فيروس فلاش باك الذي أصاب مئات الآلاف من أجهزة ماكنتوش.
وقالت الشركة: ربما استطاع كسب أكثر من 10 آلاف دولار يوميًّا للقراصنة الذين قاموا ببرمجته ونشره.
ويعمل هذا الفيروس على سرقة رصيد النقرات من الإعلانات التي تظهر في نتائج البحث في محرك غوغل، وسعرها يعد الأغلى بين أنواع الإعلانات بالنقرة، حسبما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية.
واستطاع هذا الفيروس أن يصيب أكثر من 600 ألف جهاز ماكنتوش خلال شهر واحد منذ انطلاقه في شهر مارس الماضي.
ويعبر مصطلح "النقرات الاحتيالية" عن الحملات التي تتم فيها إعادة توجيه مجموعة كبيرة من المستخدمين إلى إعلانات لا يتم عرضها عادةً في الموقع الذي يستعرضه المستخدم، حيث يحصل القراصنة على عوائد عن كل إعلان يتم النقر عليه.
لكن هذه النقرات التي يسببها الفيروس ليست حقيقية لأن مصدرها ليس المستخدم نفسه وإنما جهازه المصاب.
وبينت الشركة في شرحها لآلية عمل الفيروس أنه بعد دخول الجهاز عبر ثغرة في جافا، فإنه يقوم بتحميل تطبيق صغير للنقر على الإعلانات في متصفح الإنترنت سفاري وغوغل كروم وفايرفوكس.
إقرأ المزيد

شيخ سلفي يصفع رانيا يوسف أمام الجمهور

Leave a Comment
وجه شيخ سلفي ذو لحية طويلة صفعة قوية للفنانة رانيا يوسف على خشبة المسرح وأمام الجماهير. وكانت الصفعة بحسب ما ذكرت البشاير المصرية عبارة عن رفض هذا الشيخ التصوير مع رانيا خلال مشاركتها في الحفل الذي نظمته إحدى شركات أدوات التجميل لتكريم موزعيها ورفض أحد المكرمين وهو سلفي ملتح مصافحتها ورفض تسلم جائزته منها وأعلن ذلك بصوت عال أمام الحضور.
فيما قام زميله وهو أيضا سلفي ملتح بمصافحتها وحرص على التقاط صورة تذكارية له معها.
الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تقاضت 5.3 ملايين جنيه مقابل تصوير إعلان للشركة عن كريم وزيت للشعر.
إقرأ المزيد

شركة أمريكية تبتكر تقنية لفتح الهواتف عبر الصوت

Leave a Comment

أزاحت شركة "Sensory" الأمريكية الستار عن تقنية جديدة، تتيح للمستخدمين فتح هواتفهم الذكية عبر الصوت، وذلك على غرار خدمة المساعد الصوتي الشخصي "سيري" الموجودة في هاتف "آي فون 4 إس"، وبالرغم من أن الأخيرة قادرة على القيام ببعض الوظائف عبر الأوامر الصوتية، إلا أنها لم تتمكن من عملية فتح الجهاز عبر الصوت.
ووفقا للشركة الرائدة في تقديم حلول تقنيات التعرف على الصوت وتوفيرها للشركات العاملة في مجال صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، فإن هذه التقنية الحديثة بدمجها مع تقنية "TrulyHandsFree" وإلصاقهما داخل الرقائق الإلكترونية، ستتيح للشركات المصنعة للمكونات الأساسية للأجهزة تصنيع هواتف ذكية، تسمح لمستخدميها حال قيادة السيارات بالتحدث في الهاتف دون الاضطرار إلى فتح زر الإجابة على المكالمات.
وبالفعل أبرمت شركة "Sensory"، اتفاقية مع شركة "Tensilica" المتخصصة في مجال صناعة وحدات المعالجة المركزية والرقائق الإلكترونية، لتصنيع رقاقة إلكترونية مدمج بها تقنيات "سينسوري" الجديدة، تتسم باستهلاكها المنخفض للطاقة الذي لا يتجاوز 5 إلى 10 ميللي أمبير، الأمر الذي لا يؤثر سلبا على عمر البطارية الافتراضي.
وسوف تقدم شركة "Sensory" التي تتخذ من مدينة "سانتا كلارا" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية مقرا لها، أطروحتها خلال مشاركتها في فعاليات "معرض اللاسلكيات-CTIA Wireless Show" للعام الجاري، والذي سينعقد في الفترة من 8-10 مايو/أيار الجاري بمدينة "نيو أورلينز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية.
إقرأ المزيد

نجمة فيلم توايلايت أكثر نساء العالم أناقة

Leave a Comment
اعتلت الممثلة كريستين ستيوارت, بطلة فيلم "توايلايت" (الشفق) قائمة أكثر نساء العالم أناقة لتزيح إيما واتسون نجمة سلسلة أفلام "هاري بوتر"، التي حلت ثانية، من صدارة القائمة التي تصدرها مجلة "جليمور" وفقاً لما نقلته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية.
وحلّت فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء البريطانية ومغنية فريق "سبايس جيرلز" السابقة في المركز الثالث، كما تفوقت ستيوارت على كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، التي احتلت المركز الرابع في التصويت الذي أجراه قراء مجلة "جليمور" لاختيار القائمة، التي ستصدر في عدد يونيو من المجلة التي ستطرح في الأسواق الأسبوع المقبل.


وجاءت المغنية فلورنس ويلش في المرتبة الخامسة، والممثلة ميشيل ويليامز في المرتبة السادسة، تلتها الممثلة بلاك لايفلي في المرتبة السابعة. وتراجعت المغنية البريطانية شيريل كول شيريل من المرتبة الثانية إلى الثامنة في قائمة المجلة لعام 2012، ثم نجمة تلفزيون الواقع أوليفيا باليرمو، وأخيراً المغنية ريانا في المركز العاشر.


إقرأ المزيد

شاهد صور كريستين ستيوارت

Leave a Comment











إقرأ المزيد

بالفيديو: سقوط متسابق بـArab Got Talent من ارتفاع عالي على خشبة المسرح

Leave a Comment


يلهو فرحا بموهبته يرقص في الهواء وهو معلق بحبل على ارتفاع بعيد عن سطح الأرض، والجمهور ينظر له بتعجب وهو يستكمل حركاته الراقصة وفجأة يسقط على الأرض لأن الحبل الممسك به انقطع!
لجنة تحكيم الموسم الثاني

كان هذا هو مشهد المشترك التونسي رضوان الشلباوي في برنامج "أراب جوت تالنت 2" Arab Got Talent 2. (ملخص الحلقة الثانية)

وأوقفت لجنة التحكيم التي تتكون من نجوى كرم وعلي الجابر والسعودي ناصر القصبي (القصبي كان متردد في المشاركة بالبرنامج.. فما السبب؟) تصوير الحلقة لحين الاطمئنان على رضوان الذي تم نقله بسرعة الى غرفة الطوارئ واجراء الاسعافات اللازمة.

أصيب رضوان بجرح فوق عينه وخيطها الطبيب له.
يذكر أن رضوان الشلباوي اشترك في الموسم الأول من البرنامج ولكنه لم يتمكن من الوصول للنهائيات، ولكنه تأهل هذا العام للمرحلة الثانية.

إقرأ المزيد

سما المصري: أرقص أفضل من غادة عبد الرازق

Leave a Comment

تستكمل الممثلة والمنتجة سما المصري تصريحاتها المثيرة للجدل، فهذه المرة أعلنت أنها ترقص أفضل من غادة عبد الرازق.
قالت سما: "غادة ممثلة شاطرة، ولكني تفوقت عليها في الرقص والغناء، وظهرت بشكل أكثر حرفية منها، ويمكن هذا السبب في اعتقاد الجميع بأني راقصة في الأصل"، حسب موقع مجلة "لها".
تابعت: "كثيرين شبهوني بغادة، ولكن الشبه بيننا يقتصر على ملامح الوجه والطول وبعض تفاصيل الجسم، لكن اختياراتنا الفنية مختلفة، فأنا مغنية وممثلة".(سما وحقيقة زواجها بأنور البلكيمي)
وأضافت: "يظن الكثيرين أني راقصة محترفة وهذا ليس صحيح، عُرض عليّ العمل كراقصة ولكني رفضته، ليس لعيب في المهنة، بل لأني لا أحب أن يكون عملي الرقص فقط، أحلم أن أرقص وأغني وأقدم استعراضات وكليبات بهذه الطريقة".
سما قدمت فيلم وحيد هو "على واحدة ونص" وأثار جدل الصحفيين لعرضه لقصة صحفية تمتهن الرقص الشرقي للحصول على الأموال.
شاركها في بطولة الفيلم فايق عزب ورضا إدريس وسحر حمدي، وإخراج جمعة بدران. (شاهد لقاء ياهو! مكتوب بسما المصري حول فيلمها "على واحد ونص")
شاهد إعلان "على واحدة ونص"
شاهد كليب "حطة يا بطة" لغادة عبد الرازق

إقرأ المزيد

صور جريئة لهيفاء وهبى من حفلة خاصة بالخمور

Leave a Comment
أنتشرت صور مسربة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر للمطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي في حفلة خاصة مع بعض اصدقائها وصديقاتها 
وقد ظهر في الصور العديد من زجاجات الخمر مما ادي الي اثارة غضب العديد من جمهورها العريض علي شبكة الانترنت 
حيث ابدي العديد من المشتركين علي موقع فيس بوك استيائة من ظهور مطربتهم المفضلة هيفاء وهبي في هذه الحفلات وطالبوها بعدم تكرار ذلك مرة اخري 




إقرأ المزيد

نصائح نانسي عجرم للرجل

Leave a Comment


أشارت الفنانة نانسي عجرم الى أن جمال أي امرأة ينبع من داخلها، وبالتالي ينعكس هذا الجمال الداخلي على الخارج قائلة: لكل امرأة أسلوبها وطريقتها كي تكون جميلة. ولكنني اعتقد ان الطبيعة وعدم التصنع هو ما يميز جمال أي امرأة وعن سر جمال نانسي، قالت في حديث لها مع مجلة «الموعد»: لا أتعب بشرتي باستخدام المكياج بشكل مبالغ فيه جدا ولوقت طويل هذا بالإضافة الى استخدامي للمستحضرات الطبية التي يصفها لي الطبيب.
وحول حصولها على المركز الثاني في استفتاء أجمل 99 امرأة عالمية، قالت: هذا الشيء يسعدني، ولا يمكنني ان أنكر أن هناك العديد من الجميلات في الوطن العربي اللواتي يستحققن هذه المراتب الأولى. وعما اذا كان بالإمكان الاستغناء عن الرجل في الحياة، قالت نانسي: بالتأكيد لا، فالأوطان لا تبنى إلا بمساندة الرجل للمرأة والعكس صحيح، فهما جناحا الوطن والسلام والتطور نحو حياة أفضل لأجيال المستقبل. وهما قادران على بناء دول ذات تأثير على مراكز القرار. أما وصفتها للرجل للحفاظ على قلب زوجته وحبيبته، فقالت: لا بد أن يحترمها أولا ويكون صادقا معها.
إقرأ المزيد

كيلي بروك تعرض منحنيات جسدها الممتلىء في اعلانات احذية

1 comment
صورت العارضة والممثلة البريطانية كيلي بروك الحملة الجديدة لماركة ريبوك وعرضت بروك منحنيات جسدها الممتلىء والمثالي في مجموعة صور باجواء رياضية ،وتظهر بروك في احد الصور مستلقية على مجموعة كبيرة من كرات الرغبي مرتدية زي الحكم،وفي صورة اخرى تظهر وهي تضع "غلوس" وهي مرتدية ملابس رياضية، وفي الصورة الاخيرة تكشف منحنيات جسدها وهي تضع يديها على عارضة المرمى.
يشار الى ان بروك اصبحت الوجه الاعلاني لاحذية ريبوك منذ 3 سنوات.

إقرأ المزيد

هيدى كلوم تتعرى من أجل المكياج

Leave a Comment

فاجأت الفنانة هيدي كلوم الجميع بتقديمها فكرة جديدة صادمة لإحدى شركات الميك آب العالمية.
تلك المفاجأة جاءت في الاحتفال بمرور 60 عاماً على إصدار هذه الماركة، حيث قامت هيدي بالظهور بشكل جديد من خلال إعلان تلفزيوني وهي عارية تماماً ومغطاة بالألوان الفسفورية من هذه النوعية من المكياج
وأكدت هيدي كلوم أنها ظلت 12 ساعة كاملة، لكي يُرسم على جسدها بكمية الألوان الهائلة الخاصة بهذه الماركة
إقرأ المزيد

المتابعون