10 سمات لشخصية الرجل الجذاب بنظر حواء.

Leave a Comment
قد يحتار الرجل ويظل يتسائل عن السمات التى تفضلها بنات حواء وتعجب بها فى شخصية الرجل التى تود الأرتباط به,  وبرغم ان الرجل يسعى دائما لأخفاء هذه الحقيقة حرصا على كرامته الا اننا نعلم حتما مدى  شغف الرجل للتعرفعلى السمات الت تنجذب لها حواء فى الرجل,  قررنا ان نقدم للرجل من خلال" موقع حواء" السمات الت تنجذب لها بنات حواء فى شخصية الرجل. 

1- شخصية الرجل المقبل على الحياة :

 


شخصية الرجل المرح المقبل على الحياة من الشخصيات التى تشعر حواء بالثقة بالنفس وبالتالى فهى مؤشر على النجاح  وبالتالى الجاذبية.

2- شخصية الرجل الخبير بطبيعة المرأة: 

 


الرجل الذى يعرف كيف يتعامل مع المرأة بذكاء ويستطيع استمالة قلبها وعقلها من الشخصيات التى تهواها بنات حواء , فهذا الرجل لا يجبر حواء على الخضوع له بل قد يجبرها عليه من خلال ذوقه وتفهمه.

3- شخصية الرجل الشجاع : 

 


الرجل الذى يتصف بالشجاعة والرغبة فى حماية المرأة والعطف عليها وتحمل الصعاب نيابه عنها من الشخصيات التى تجذب حواء, فحواء تكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية, وبالتالى الأمان الذى تبحث المرأة عنه دائما .

4- شخصية الرجل ذو الرؤية بعيدة المدى: 

 


الرجل الذى يتسم برؤية بعيدة المدى غالبا ما تشعر حواء بالأمان معه فهذا الرجل تثق حواء فى اراءة وقراراته التى غالبا ما تكون سليمة وفى محلها.

5- شخصية الرجل العطوف : 

 


الرجل العطوف الذى يحنو على الأهل  وخاصة الأطفال من الشخصيات التى تجد حواء منجذبة اليها بصورة غير طبيعية, فالعطف والرفق الذى تتمتع به شخصية هذا الرجل تأثيرها ساحر على قلوب النساء.

6- شخصية الرجل الرومانسى: 

 


الرجل الرومانسى البارع فى كلمات العشق والغزل من الشخصيات الجاذبة لكل بنات حواء, حتى لو لم تعترف بعض النساء بهذه الحقيقة, فالكلام الحلو المعسول تأثيره كتأثير المخدر فى اعصاب حواء.

7- شخصية الرجل المستقيم: 

 


شخصية الرجل المستقيم هو الرجل الذى  يسعى دائما الى كل ما احله اللة سبحانه وتعالى, فهو رجل دمث الأخلاق ذو قيم ومبادئ واراء قويمة, هذا الرجل اعزائى القراء تعشقه بنات حواء حيث تجدن معه السعادة والأمان .

8- شخصية الرجل الوفى : 

 


شخصية الرجل الوفى الذى يقدر الحياة الزوجية ومتطلبات حواء هى شخصية محببة لحواء , فالرجل الوفى تشعر معه حواء انها بأيد امينة فالوفاء من اشرف الخصال التى تعشقها المرأة فى الرجل فهى دليل على الرجولة .

9- شخصية الرجل الرزين المتدين : 

 


شخصية الرجل الرزين المتزن فى كلامه من الشخصيات التى تحظى بأحترام وتقدير حواء, فالرجل ذو الشخصية الرزينه دائما محل ثقة وتقدير من حواء فهذا الرجل يعرف واجباته وحقوق دينه ولذلك تشعر حواء تشعر بالأمان مع شخصية هذا الرجل فهى تعلم جيدا انه اذا احبها اكرمها واذا لم يحبها لم يظلمها.

10- شخصية الرجل الصريح : 

 


المرأة لا تفضل الرجل الغموض والمراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق, فشخصية هذا الرجل  تتعامل من منطلق الوضوح والثقة بالنفس وعدم الرغبة فى التفاخر او التملق , لذا ترتاح حواء فى التعامل معه وبالتالى تشعر بأنجذاب لشخصيته. 

والأن اعزائى قراء" موقع حواء" بعد ان قدمنا لكم 10 سمات للرجل الجذاب بنظر حواء نطرح عليكم بعض الأسئلة:
هل تشعر بأنك جذاب ؟
كم سمة تتسم بها من السمات السابقة ؟
ما هى السمة التى تود اكتسابها ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

المتابعون