أخطر تهديد من المخلوع :سأفضح الجميع لو تم نقلى طره

1 comment
كشف مصدر قريب من أسرة الرئيس المصري السابق عن أن حسني مبارك سلَّم سوزان رسالة لأحد المسؤولين هدد فيها بكشف أسرار ومعلومات خطيرة لن تسعد الكثيرين إذا كشفها.

وحذر مبارك في رسالته من أنه سيتحدث قريبًا في أمور عديدة أمام المحكمة، وأشار المصدر إلى أن هذه الرسالة تدور حولها مناقشات بين سوزان ثابت والمحامي، حتى إنه تم استدعاء أحد المحامين الكويتيين لأخذ رأيه فى إيصال هذه الرسالة من عدمه.
وتأتي هذه الرسالة على خلفية قرار نقل مبارك من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة.
وقال المحامي لأسرة مبارك بأنه لا يوجد قرار حتى الآن بشكل رسمي يقضي بنقل مبارك إلى مستشفى سجن مزرعة طرة، حتى يقوم المحامي برفع دعوى قضائية ضد هذا القرار.
وكان مبارك قد طلب من سوزان ثابت تسليم خطاب مكتوب بخط يده لشخصيات كبيرة، لاعتراضه على نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة، وناشد في الخطاب بمعاملته معاملة الرئيس، وأن يقيم في مستشفى عسكري، لأنه ما زال ضابطًا كبيرًا في الجيش، وطبقًا للقانون العسكري، يجب الإبقاء عليه في أحد المعسكرات أو مستشفيات الجيش، تحت الحراسة.
وقالت شبكة "مفكرة الإسلام" أن مبارك فاجأ جميع أقاربه بأنه ذيَّل الخطاب بتوقيعه "محمد حسني مبارك.. رئيس جمهورية مصر العربية" بناءً على طلب محاميه، الذي طلب منه أيضًا أن يذيل كل كتاباته بهذا التوقيع، دون خوف، وأخبره المحامي أنه لا يزال رئيسًا للبلاد وأن المجلس العسكري يتولى الإدارة بالنيابة عنه.
من ناحية ثانية، تم تحديد مواعيد زيارة سوزان، بأن تكون زيارة واحدة كل 15 يومًا، وذلك طبقًا لقانون مصلحة السجون فيما يخص السجن الاحتياطي، وزيارة واحدة كل أسبوع للمحامي.
جدير بالذكر أن مبارك قد سلم رسالة لهيئة المحكمة طالب فيها بعدم نقله إلى مستشفى سجن المزرعة وبتطبيق لوائح محاكمة الرؤساء عليه

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم جميعااا انا مواطن يمني والشعب المصري شعب راقي وشعب جميل ومتفاهم جدا واعتبرهم اخوانا واتمنى منهم معاملت الرئيس حسيني تكون معامله تليق بمواطن مصري له تاريخه العسكري المشرف الي يخلي اي واحد يسمع تاريخه يسامحه لانه مافي حد معصوم عن الخطاء ابد ولا في ريس بالعالم نزيه ابد اتحدا واحد بقولي منو كان نزيه خاصه في زمان الاموال الطايله واخيرا ارسل رساله لكل مواطن مصري او مواطنه مصريه لا تنسي انه حسني كان رئيس مصر ام الدنيا وموحلوه في حق ام الدنيا انه ريسها يتعامل كذا هذا يعتبر تقصير في حق مصر اتمنى تنتبهو لكلامي وتفكروا فيه لانكم شعب تستحقوا كل خير سلااااام واسف اذا طولت عليكم

    ردحذف

اكتب تعليقك هنا

المتابعون