ميسي : احب المسلمين واتمنى ان تحرر فلسطين باقرب وقت

2 comments
ميسي في الحقيقة انا احب المسلمين لانني اشعر بان حياتهم مثالية في كل شيء ومنظمة  وليست عشوائية وانا اعرف الكثير عن الدين الاسلامي

فهناك وقت للصلاة وهناك وقت لقراءة القرءان  , وقد سمعت القران اكثر من مرة واحببته فهو يريح نفسيتي وانا استغرب لذلك ! 

وفي نفس الوقت انا احب ديني المسيحي .  ونحن المسيحيين نحترم الاسلام والمسلمين كما يحترم المسلمين ديننا ,ونستطيع العيش مع بعضنا البعض

دون اي مشاكل , واتمنى ان ينتهي الاحتلال الاسرائيلي لدولة فلسطين في اسرع وقت لان ذلك هو الظلم بعينه .



هناك تعليقان (2):

  1. 1- ضربني وبكى وسبقني واشتكى
    2- اللي ايده بالميه مش مثل اللي ايده بالنار
    3- القرد بعين امه غزال
    4- النوم سلطان
    5- ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع
    6- الوقت كالسيف ان لو تقطعه قطعك
    7- العلم نور والجهل ظلام
    8- لسانك حصانك اذا صنته صانك وان خنته خانك
    9- اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
    10- يد وحده ما بتصفق
    11- اديها ميه تديك طراوه
    12- عصفور باليد خير من عشره على الشجره

    ردحذف
  2. انا بقول انو ميسي افضل من رونالدو بكل شيء حتى في الكرة في التربية في الاخلاق

    ردحذف

اكتب تعليقك هنا

المتابعون