سائق تكسي أمريكي يعيد إلى سعودية 12 ألف دولار وكاميرا نسيتها بسيارته

1 comment

كافأت سعودية سائق سيارة أجرة أمريكيا في مدينة نيويورك أعاد إليها مبلغ 12 ألف دولار (45 ألف ريال) وكاميرا فيديو نسيتها في سيارته بمنحه ألف دولار لقاء أمانته.
وذكرت السيدة أن السائق سمير جمال – أمريكي من أصول باكستانية – أعاد لها أمس كاميرا فيديو وحقيبة بها 12 ألف دولار فقدتها في سيارته، موضحة أنها كانت قد تسلمت المبلغ من أحد أقربائها في أمريكا ووضعته مع كاميرا فيديو في شنطة سيارة الأجرة أثناء عودتها إلى منزلها بحسب صحيفة “سبق”.
وأضافت أنها حين وصلت إلى وجهتها في منطقة “كوينز” سلمته أجره وخرجت على الفور دون أن تتذكر الحقيبة والكاميرا، لانشغالها بالحديث مع أحد أبنائها على الهاتف الجوال، مشيرة إلي أنها تفاجأت أثناء وجودها داخل محل يقع بذات المبني كانت تشرح لصاحبه ما حدث معها ورغبتها في إبلاغ الشرطة بالسائق يدخل ويخبرها أنه عاد للبحث عنها وتسليمها أغراضها.

هناك تعليق واحد:

  1. شركة خدمات مكة
    شركة متعددة المجالات هدفها الأول تحقيق الراحة والرفاهية لجميع عملائها عن طريق تقديم خدمات متعددة جميعها في مكان واحد مما يعمل على توفير الوقت والمجهود لعملائها من خلال طاقم العمل المكون من خبراء في العديد من المجالات كذلك تحرص على تقديم أجود الخدمات في أسرع الأوقات بأقل التكاليف .
    شركة نظافة بمكة
    تقدم شركة خدمات مكة خدمات النظافة للأفراد والشركات عن طريق طاقم من العمالة المدربة على تنفيذ أدق الأعمال وأصعبها بأسرع وقت شركة نظافة بمكة تعمل داخل مكة والأمكان المحيطة بها حرصا من الشركة على توفير خدماتها لاكبر عدد من العملاء حرصا منها على راحتهم ورضائهم وذلك بأقل التكاليف المتاحة والممكنة .
    http://mascomid.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D8%A8%D9%85%D9%83%D8%A9/

    ردحذف

اكتب تعليقك هنا

المتابعون