يسرا خياطة من القاع إلى القمة في كوميديا "شربات لوز"

Leave a Comment


لكونها من الوجوه المعتمدة في دراما رمضان، فقد حرصت النجمة الكبيرة يسرا أن تظهر لجمهورها في رمضان 2012 بدور جديد ومختلف لم يعتادوا أن يشاهدوها فيه من خلال مسلسل "شربات لوز"، خاصةً وأنها تعود من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، منذ أن قدّمت مسلسل "بالشمع الأحمر" عام 2010.

وتلعب يسرا في المسلسل دور "شربات" الخياطة الفقيرة، التي تعيش في حارة شعبية بسيطة لتربي أشقاءها الصغار بعد أن توفيت والدتها وتركت لها المسؤولية كاملة، لكنها تسلك الطرق المتلوية والمنحرفة حتى تنجح في وقت قصير في الوصول إلى قمة السلم الاجتماعي، وذلك في إطار كوميدي خفيف.

ويشهد مسلسل "شربات لوز" مفاجأة هي مشاركة نجم الكوميديا سمير غانم في بطولة أحداثه، والذي لم يغفل أن يضع لمساته الكوميدية الخاصة في العمل، بالإضافة إلى الأردنية صبا مبارك، وياسمين رئيس، وعايدة رياض، ومحمد فراج، ومحمد شاهين، وشعبان حسين، وسامي مغاوري، ونسرين إمام، والمسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج خالد مرعي، ومن إنتاج شركة "لايت هاوس".

ويُعرض مسلسل "شربات لوز" على العديد من الفضائيات العربية، منها "نايل دراما"، و"النهار"، و"ART حكايات 1"، و"المحور"، وأبو ظبي"، و"دريم".
شاهد الإعلان الترويجي لمسلسل "شربات لوز"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

المتابعون