غادة عبد الرازق: زواجي من محمد فودة قد ينتهي .. ولم أهن أبو حامد

Leave a Comment



ألمحت غادة عبد الرازق في حديثها مع الإعلامي نيشان في برنامج "زي العسل" الأحد أن زواجها من الصحفي محمد فودة قد ينتهي قريباً.
غادة عبد الرازق


وقالت غادة في بداية الحلقة : "أنا مش مرتبطة"، كما أغفلت اسم فودة خلال سردها لقائمة الأشخاص الذين يحظون بثقتها، والتي ضمت شقيقتها يسرية، ابنتها روتانا وغيرهم.

وتوالت إشارات غادة عبد الرازق الخفية حتى أعلنت بصراحة: "علاقتي بمحمد فودة غير مستقرة، فخلال الفترة الأخيرة واجهنا بعض الخلافات في وجهات النظر الشخصية".

وأشارت غادة إلى أن خبر دخول فودة في علاقة كان السبب في تردي العلاقة بينهما، قائلة: "وصلني بالصدفة خبر عن فودة لم يعجبني، واجهته به ولم ينكر، وأقول له مش مسامحاك".

وتابعت: "علاقتنا ما زالت معلقة، كنا اتفقنا على تأجيل مناقشة هذا الأمر عقب انتهائي من تصوير مسلسل "مع سبق الإصرار"، وانتهيت من التصوير وجئت على لبنان لتصوير البرنامج ولا أدري إلى أين سنصل".

من ناحية أخرى، نفت بطلة غادة عبد الرازق أن يكون لها أي حساب على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقالت :"قدمت عدة بلاغات ضد الحساب الذي ينتحل شخصيتي، الذي أجهل هوية مديره، وسبق له أهانة محمد أبو حاد (عضو مجلس الشعب)، الذي لا علاقة لي به من قريب أو من بعيد، ولكني لم أهنه إطلاقا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

المتابعون