قصــة فتــااة أحبهــاا الجميـع... سوف تفوتك ان لن تقرأها

Leave a Comment
 ,
يحكى ان فتى قــال لأبيه: اريد الزواج من فتــااة رأيتهــاا ,
وقد عجبني جمالهــاا وسحر عيونهــاا ,

رد عليـه وهو فرح ومسرور وقــال: اين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يابني ؟!

فلما ذهبـا ورأى الأب هذه الفتـااة أعجب بهـاا وقــال لأبنه :
اسمع يابني هذه الفتـااة ليست من مستواك
وانت لـا تصلح لهـا هذه يستاهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي

أندهش الولــد من كــلام أبيه وقــال له :
كــلا بل انا سأتزوجها يا أبي وليس أنت ,

تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكله
وعندما قصـا للضــابط قصتهمـا قــال لهم:

احضروا الفتاة لكي نسألها من تريد ( الولد أم الاب )

ولما رآهـا الضابـط وأنبهر من حسنها وفتنته قال لهم :
هذه لـا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي

وتخـااصم الثــلاثة وذهبوا إلى الوزير
وعندما رآهــا الوزير قــال: هذه لـا يتزوجها إلا الوزراء مثلي

وأيضا تخاصموا عليها حتى وصل الأمر الى أمير البلدة
وعندما حضروا قــال : انا سأحل لكم المشكله احضروا الفتـاة
فلما رآهــا الامير قال هذه : لـا يتزوجها إلا أمير مثلي

[ وتجــــادلوا جميعــــآآآ ]

ثم قــالت الفتــااة انا عندي الحل !!

سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا انا من نصيبه ويتزوجني
وفعــلآآ ركضت وركـض الخمسة خلفها ( الشاب والاب والضابط والوزير والامير )

وفجــأه وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقه ,
ثم نظرت عليهم الفتـاة من أعلى وقـالت : هل عرفتم من أنــا !!


انا الدنيـــا !!
انا التي يجري خلفي جميع الناس
ويتسابقون للحصول علي
ويلهون عن دينهم في اللحــاق بي حتى يقعوا في القبر ولن يفوزوا بي
,
,
,
,
لو عجبــك الموضوع أضغــط أنشرها  لتعـم الفــائده :")
المصدر :ارادتى ستشكل حياتى



0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

المتابعون