شجارات سياسية بين مضيفات سوريات تؤخر رحلات الخطوط السعودية

Leave a Comment


سجلت السلطات السعودية مؤخرا 15 محضرا لمشاجرات بين  المضيفات السوريات  العاملات على  الخطوط  الجوية السعودية  نتيجة اختلافهن حول مايحدث في سوريا مابين مؤيدات ومعارضات  لنظام بشار الأسد . 
أدت هذه الحالة من  الإنشقاق الجوي الى إعادة التفكير من جانب الناقل الوطني السعودي لعقد اجتماع على وجه السرعة ينقل فيه ممثل الشركة  بالغ استياءه  من ازدياد حالات التشابك والتي كان من نتيجتها  مؤخرا تأخر اقلاع احدى الرحلات  القادمة من مطار دبي و والتي لم تقلع منها الطائرة إلا بعد تدخل سلطات شرطة دبي وقامت بفض  الاشتباك بين المضيفات. 
وأكد مصدر مطلع  لصحيفة "الوطن "السعودية أنه  مع ازدياد  الاشتباكات النسائية بين المضيفات الجويات السوريات نتيجة لإختلاف الرؤى السياسية لما يحدث داخل سوريا  ان اجتمع  مسئول كبير  بجميع المضيفات اللاتي يحمل الجنسية  السورية  وشدد عليهن جميعا  عدم التعاطي بأي  شكل من الأشكال   في  الشأن  السياسي السوري أثناء ساعات العمل  الرسمية  وأكد على ان من لن يلتزم  بتلك التعليمات فسيكون مصيره الفصل الفوري.
وأكد المصدر ان هذا الإنذار   جاء بعد أن اصبحت خلافات المضيفات الجويات السوريات تأثر بشكل مباشر وجاد على سير العمل وان الشركة لا ترغب  في الدخول في معوقات مهنة نتيجة لاراء سياسية .








المصدر: ياهو مكتوب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

المتابعون