موقف تصرفت فيه هذه المراة بذكاء .......رسالة لكل زوجة لكى تحافظ على بيتها

1 comment
كان هناك رجل متزوج ولديه خدم وفى يوم من الايام خرجت الزوجة الى 

الحديقة .فوجدت احد الخدم جالسا يبكي 

فقالت له :مابالك اراك حزينا ؟

قال لها : طردني سيدي !

قالت له:لماذا؟

قال لها:لقد كسرت انية من الزجاج وانا غافل.

قالت له:تعال معي اليه.

فذهبا معا وحين وصلوا قال لخادمه:لماذاعدت مجددا؟

قالت الزوجة:

انا احضرته لقد كسر انية زجاج فطردته!

قال لها:وما شانك انتي؟

قالت:هذا ظلم وجور.

فقال لها:سيعود بشرط!

ان تذهبي انت الى اهلك.

فقالت:موافقة.

فقال الزوج :خذي معك اعز ما تملكين وغداستذهبين ل اهلك.

وحين خيم الظلام خدرته واخذته معها الى اهلها.

وفي الصباح حين استيقظ الزوج وجد نفسه في منزلها!!

فقال:اين انا ومن اتى بي الى هنا؟

فاتته زوجته وقالت:

انا من احضرتك الى هنا.

قال:ولماذ؟

قالت:قلت لي خذي اعز ما تملكين وانت اعز ما املك!

فابتسم ابتسامة رضا

وقال:هيا نعود الى البيت سويا.

هناك تعليق واحد:

اكتب تعليقك هنا

المتابعون