من الخطا القاء التحية ب “صباح الخير” “صباح النور ” عارف ليييييييييييييييييه

10 comments
 معظم الناس يردون على “صباح الخير” “صباح النور”

 وهذه التحية هي التحية المجوسية، حيث يعتقد المجوس

 بقوتين للخير والشر، يمثلها النور والظلمة،

 وهما يتنازعان السيطرة على العالم، فكان من المعقول

 أن يحيي المجوس بعضهم بعضاً بقولهم “صباح الخير”

“صباح النور ”

 (باختصار من معجم المناهي اللفظية لبكر أبو زيد).

هناك 10 تعليقات:

  1. كلام سخيف انتوا جعلتوا كل شي حرام في حرام في حياة الناس كافي بقى خلوا الناس في حرياتهم كيف يحييون بعضهم

    ردحذف
  2. ouiiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  3. رائع اخى الكريم موضوع رائع وموقع اروع.
    للامام ان شاء الله

    http://www.7awl.com/

    ردحذف
  4. صفحه قصص من أفضل الصفحات العربية الثقافية،التعليمية التى تحتوى على قدر كبير من القصص
    http://qissass2015.blogspot.com/

    ردحذف
  5. جزاكم الله خير.. تجنبوا صور الارواح المحرمة .. و كل ما يخالف الشريعة من صور مخلة بالآداب ار مواضيع تتعلق بالأبراج ! مثلا ما هو برجك كيف تعرف حياتك !! و غيرها من المخالفات الشرعية و ساهموا جزاكم الله خير في ان تكون هذه المدونة عامرة بما ينفع أمة الاسلام بإذن الله

    ردحذف
  6. فتقوم افضل شركة تنظيف بمكة على استخدام سائل التنظيف وتمريره على الأرضيات والجدرانمع استخدام أدوات التفريش والتنظيف ثم يتم عمل مرحلة أخرى لإزالة ذلك السائل واستخدام أدوات التعقيم والتطهير الأخرى مثل الديتول والكلور لكي يتم القضاء بشكل نهائي على البكتريا والجراثيم، ولكن تقوم شركة تنظيف بالبخار بمكة باستخدام أحدث التقنياتوالأساليب خاصة التنظيف باستخدام ماكينات البخار التي تختصر كافة الخطوات السابقة في خطوة واحدة فقط وهي تمرير ادوات البخار ذات الجودة العالية حيث طبيعة النسيج أو الأسطح حتى تعمل على التنظيف بعمق و النور الدولية شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة تظافة وغسيل الخزانات بجدة بأفضل الطرق الحديثة من تعقيم وتطهير وعزل للخزانات فى مكة المكرمة .

    ردحذف
  7. فتقوم افضل شركة تنظيف بمكة على استخدام سائل التنظيف وتمريره على الأرضيات والجدرانمع استخدام أدوات التفريش والتنظيف ثم يتم عمل مرحلة أخرى لإزالة ذلك السائل واستخدام أدوات التعقيم والتطهير الأخرى مثل الديتول والكلور لكي يتم القضاء بشكل نهائي على البكتريا والجراثيم، ولكن تقوم شركة تنظيف بالبخار بمكة باستخدام أحدث التقنياتوالأساليب خاصة التنظيف باستخدام ماكينات البخار التي تختصر كافة الخطوات السابقة في خطوة واحدة فقط وهي تمرير ادوات البخار ذات الجودة العالية حيث طبيعة النسيج أو الأسطح حتى تعمل على التنظيف بعمق و النور الدولية شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة تظافة وغسيل الخزانات بجدة بأفضل الطرق الحديثة من تعقيم وتطهير وعزل للخزانات فى مكة المكرمة .

    ردحذف
  8. شركة النور الدولية سوف تقدم لكم نصائح حول مكافحة ورش الحشرات من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة أفضل شركة متخصصة فى مكافحة ورش الحشرات فى مكة حيث تقوم بمكافحة العتة وبق الفراش من خلال شركة رش حشرات بمكة ونقدم أيضا خدمة تسليك المجارى عبر شركة تسليك مجارى بمكة التى سوف تعالج مشاكل انسدادا الصرف الصحى التى تسبب لنا مشاكل كثيرة فى الشقق والشوارع ونقدم خدمات أخرى من خلال شركتنا مثل :
    شركة تنظيف بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تسليك مجارى بمكة

    ردحذف

اكتب تعليقك هنا

المتابعون