انتصار تكشف قصتها مع سوزان مبارك

Leave a Comment

أعربت الفنانة المصرية انتصار عن سعادتها بمشاركتها في مسرحية الديكتاتور وقالت إنها عمل ضخم نال استحسان الجمهور مضيفة أن مسرحية الديكتاتور نصها عالمي.



انتصار لفتت إلى أن المسرحية تشير إلى ما يحدث في المنطقة العربية فهي تحكي قصة ديكتاتور سقط عرشه وانهار حكمه نتيجة خيانة أعز أصدقائه وأضافت أنا أجسد دور زوجة الديكتاتور دور سوزان مبارك ولكنني لم أهتم مثلها بمشروع القراءة للجميع ولا بمشروع قانون المرأة ولم أهتم في المسرحية بمشروعات سوزان مبارك.



الفنانة المصرية أبدت عدم تخوفها من صعود التيارات الدينية للحكم وقالت: "لست خائفة على مستقبل الفن من صعودهم لأنه ليس بمفاجئ فهو كان متوقعًا جدًا من الجميع وخاصة في الفترة الأخيرة حيث أثبتت التيارات الدينية تواجدها في الشارع أكثر وأكثر، وعرفت كيف تتعامل مع الناس.



انتصار أكدت أن التيارات الدينية تمتلك ذكاء اجتماعيا مكنها من ذلك، وهو كان من أهم أسباب فوزهم في الانتخابات البرلمانية الأخيرة وصعودهم للحكم، مشيرة إلى أنهم لن يفرضوا سيطرتهم على الفن مطلقا ولن يؤثروا على مستقبل الفن مهما كان لأنهم أصبحوا في هذا المكان نتيجة نزولنا ميدان التحرير، ويستطيع الشعب المصري أن يخرجهم من مكانهم مثل ما جاء بهم فإرادة الشعب هي السائدة في هذا الوقت .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

المتابعون