لبلبة لـ "أنا والعسل": طُلقت من حسن يوسف بسبب "قُبلة" حسين فهمي


كشفت النجمة الكبيرة لبلبة أن سبب انفصالها عن زوجها الوحيد الفنان الكبير حسن يوسف هو قُبلة الفنان حسين فهمي لها، ضمن مشهد من فيلم "بنت بديعة" لـ "مخرج الروائع" حسن الإمام.

وعن تفاصيل هذه الواقعة، قالت لبلبة للإعلامي نيشان في حلقة الأربعاء من برنامج "أنا والعسل": "فوجئت أن المشهد لا يضم أي قُبلات في السيناريو، فأخبرت حسن الإمام بأنني لا أستطيع تقديمه لأنني كنت متزوجة وقتها من حسن يوسف، الذي هددني بأنه في حال تقديمي للمشهد سيرسل لي ورقة الطلاق".

وتابعت: "أمام رفضي لتصوير المشهد، طلب المخرج حسن الإمام الفنانة ناهد يسري لتقديم المشهد بدلاً عني، فشعرت بالتحدي، وقمت بتصوير المشهد بقُبلة حسين فهمي، ووقع الانفصال بيني وبين حسن يوسف بعد زواج استمر 7 سنوات".

ورداً على سؤال نيشان من اكثر ممثل قبلك في السينما؟ أجابت :"بالتأكيد عادل إمام".

وأكدت لبلبة أن زواج المشاهير لا يُكتب له النجاح والاستمرارية في أغلب الأوقات لأن كلا الزوجين نجوم، وكلاهما يطمح في تحقيق نجاح يفوق نجاح الآخر.

وأشارت أن الحب تسلل إلى قلبها بعد الطلاق مرتين مع رجلين ليسا من المشاهير، وكان آخرهما منذ 17 عاماً.

وأكدت لبلبة أنها وُلدت في سيارة تاكسي بعد حمل عن طريق "الخطأ"، مشيرةً أن والدتها التي تحب حضور السينما كانت يوماً في إحدى الصالات عندما أحست بالطلق، فركبت إحدى سيارات الأجرة، وكادت هي أن تولد في التاكسي قبل وصولها المستشفى.

وأفصحت أن اسمها الحقيقي "نينوتشيكا" أطلقته والدتها عليها لإعجابها الشديد بفيلم بذات الإسم من بطولة النجمة العالمية الراحلة جريتا جاربو، أما اسم "لبلبة" فأطلقة عليها مكتشفها المخرج نيازي مصطفى لأنها كانت تتحدث كثيراً. 

وعن موهبة تقليد الفنانين التي اشتهرت بها منذ الصغر، قالت لبلبة إنها كانت أول طفلة تقلّد فنانين كبار، وكان لديها فقرة تقليد فنانين تقدمها على خشبة المسرح، متذكرة موقف للمطربة الكبيرة نجاة الصغيرة عندما غضبت منها لأنها قلّدتها في نفس يوم حفلتها وعلى نفس المسرح، فتحولت وصلتها من طرب الى كوميديا، ولم تعرف ذلك الا بعد زمن طويل عن طريق أحد متعهدي الحفلات، عندها اخذت قراراً بعدم تقليدها.

واعتبرت لبلبة أن باسم فغالي هو أقوى فنان على ساحة التقليد حالياً، موضحةً أن لديه قدرة فائقة على تقمّص الفنانين مثلها.

وفي نهاية الحلقة أدت الفنانة الكبيرة لبلبة التحية العسكرية لمصر وهي تبكي، كما غنت الفنانة القديرة جزءً من النشيد الوطني المصري، وأكدت أنها لن تهاجر من مصر وتعيش مع أشقائها في الخارج أبداً، لأنها تريد أن تدفن مع والدها ووالدتها وشقيقها بها.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي بكت فيها لبلبة في الحلقة، فقد بكت عندما تحدثت عن الفنان الكبير الراحل أحمد زكي والمخرج الراحل عاطف الطيب، ووالدتها الراحلة التي قالت إنها تفتقدها كثيراً.

المتابعون